رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برواتب تبدأ من 3500 جنيه.. القوى العاملة: فرص عمل لجميع المؤهلات بالقليوبية

 القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن فرص عمل للشباب بالقليوبية

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير 127 فرصة عمل للشباب من الجنسين منها لذوى همم، بمحافظة القليوبية،  للعمل فى 6 شركات من القطاع الخاص والإستثمارى، لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسط وبدون مؤهل، وبرواتب مجزية، ومزايا أخرى.

 يأتي ذلك فى إطار توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بضرورة توفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى فى المحافظات تساهم فى الحد من البطالة وتحسن من مستويات المعيشة وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وظائف القوى العاملة بالقليوبية

وأوضحت هبه أحمد مدير عام الادارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن الشركات التى وفرت الفرص هى: هلا سويت للصناعات الغذائية، زد تو داتا، الشروق للكيماويات، ستايل جروب، دانتيل سلامتكس، تراست للتصنيع الهندسى.

التخصصات المطلوبة بوظائف القوى العاملة

وأضافت مدير عام الإدارة العامة للتشغيل، أن الوظائف التى تم توفيرها في العديد من التخصصات هي: موظف تكنولوجيا it، وموظف مبيعات، وفحص منسوجات (إناث)، عمال انتاج نسيج، مراقبين أمن، وسلامة وصحة مهنية، ومحاسب، ومهندسين، وعمال تسويق وخدمات وجودة، ومحلل بيانات، ومبرمج، ورئيس قسم برمجيات، ومندوب مبيعات، وأمين مخازن.

طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة

علي من يرغب في التقدم لشغل وظائف القوى العاملة بالقليوبية، عليه التوجه إلي ديوان عام وزارة القوى العاملة، بالعنوان التالي: 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة، أو بديوان عام مديرية القوى العاملة بالقليوبية وعنواها بنها – كورنيش النيل – مبنى مجمع المصالح الحكومية – خلف ديوان عام المحافظة، كما يمكن الاستفسار على الوظائف المتوفرة من خلال التواصل مع الارقام الموضحة فى الكشف المرفق.
في سياق أخر، أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة جنوب سيناء عن بدء برامج التدريب لـ 150 سيدة من سيدات المحافظة على 3 مهن بوحدة التدريب المتنقلة التى أطلقتها الوزارة بمدينة سانت كاترين، ومدينة أبو زنيمة لخدمة المرأة البدوية وتدريبها وتجهيزها للدخول إلى سوق العمل والمشاركة في  مشروعات التنمية جنبًا إلى جنب مع الرجال في إطار المساواة بين الجنسين التى تنتهجها الوزارة ومديرياتها في كل ملفات عملها من توفير لفرص التدريب المهنى للشباب من الجنسين، أو فرص عمل داخل منشآت القطاع الخاص والإستثمارى تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة في هذا الشأن.