رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب محافظ المنيا يعقد اجتماعا مع مسئولي التموين لمتابعة الرقابة على الأسواق

النبأ

تنفيذا لتكليفات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، عقد الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا اجتماعا مع مسئولي التموين لمتابعة الأسواق ومنافذ السلع خلال شهر رمضان الكريم وتشديد الرقابة عليها وذلك بحضور الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين.

يأتي ذلك في إطار استمرار تنفيذ خطة المحافظة الشاملة للاطمئنان على توافر السلع والمواد الغذائية بمعارض أهلا رمضان والأسواق، والبيع بأسعار مناسبة، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية للمتابعة المستمرة لموقف الأسواق، وأسعار السلع ورصد محتكري السلع والتأكد من توافرها بأسعار مناسبة لكافة فئات المواطنين.

شددالدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا خلال الاجتماع على ضرورة المتابعة اليومية للأسواق والمعارض بالتنسيق التام مع رؤساء الوحدات المحلية والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين والغرفة التجارية، وإلزام أصحاب المحال بوضع الأسعار على مختلف السلع.

نائب محافظ المنيا التعامل بكل حزم حال تواجد محاولة إخفاء السلع الغذائية 


وأكدالدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا على التعامل بمنتهى الحزم مع أي محاولة لتعطيش الأسواق أو إخفاء السلع مع ضرورة ضبط المخالفين أو محتكري السلع والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون.

وأوضح الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا على التعامل بمنتهى الحزم مع أي محاولة لتعطيش الأسواق أو إخفاء السلع مع ضرورة ضبط المخالفين أو محتكري السلع والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون.
وفي ضوء تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تواصل الوحدة المحلية لمركز دير مواس، توفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة من خلال منافذ "اهلا رمضان"، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مديرتي التموين والطب البيطري، تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، حرصًا على تحقيق الصالح العام للمواطنين.
من جانبه، أوضح عامر طه رئيس المركز، إنه تم إقامة 7 معارض "أهلا رمضان" بزمام المركز والقرى التابعة له، يتم خلالها توفير كافة السلع والمواد الغذائية واللحوم بأسعار تتناسب مع كافة فئات المواطنين، كما يتم المرور الميداني المستمر على المعارض لمتابعة إمداد المعارض بمختلف السلع الغذائية.
تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا،أجرى الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، جولة تفقدية، لمتابعة عدد من معارض أهلًا رمضان والأسواق والسلاسل التجارية لبيع المواد الغذائية بمدينة المنيا، وذلك في إطار استمرار تنفيذ خطة المحافظة الشاملة للاطمئنان على توافر السلع والمواد الغذائية بمعارض أهلا رمضان والأسواق، والبيع بأسعار مناسبة، إلى جانب متابعة كافة القطاعات الخدمية، والحالة العامة بمدن ومراكز المحافظة، تنفيذًا لتكليفات رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية للمتابعة المستمرة لموقف الأسواق، وأسعار السلع ورصد محتكري السلع والتأكد من توافرها بأسعار مناسبة لكافة فئات المواطنين.
الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا خلال الاجتماع التهنئة لأهالي المحافظة وكافة الأجهزة التنفيذية، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، متمنيا أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.