رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سره الباتع الحلقة الأولى.. أحمد فهمي يستعين بـ "عالم أثار" لكشف اللغز

أحمد فهمي من سره
أحمد فهمي من سره الباتع

عن طريق الصدفة، استطاع "حامد" أحمد فهمي أن يعثر على ورقة منذ الحملة الفرنسية مدون بها بعض التفاصيل عن "السلطان حامد" ونابليون.

وفي رحلة البحث، استعان "حامد" أحمد فهمي بـ "سارة" ريم مصطفى التي تعمل مرشدة سياحية، ويطلب منها أن تساعده لقراءة الورقة التي عثر عليها تحت مقام السلطان حامد، ويذهبان لـ "دكتور يوسف إسكندر" محمود قابيل والذي يعمل عالم أثار، في محاولة منهم لكشف سر الورقة.

كشف الدكتور "يوسف إسكندر" محمود قابيل عن صعوبة قراءة الورقة، لافتاُ إلى أنه يحتاج لوقت طويل لكي يرمم الورقة ويستطيع معرفة محتواها، بالإضافة إلى عمل بحث ليفهمها.

أبطال مسلسل سره الباتع

يضم مسلسل سره الباتع كل من: حسين فهمي، أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، علاء حسني، أيمن عزب، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، ناهد رشدي، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، خالد طلعت، عمر زهران، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

سره الباتع

مسلسل سره الباتع مستوحى من قصة الأديب الكبير يوسف إدريس، بمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع

يعرض مسلسل سره الباتع يوميًا خلال شهر رمضان 2023 على قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض الساعة 11:30 مساء، على شاشة ON.