رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوكس تو بوكس

محمد شبانة: كهربا مفاجأة مصر أمام مالاوي..وأزمة بسبب كأس السوبر

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا لاعب منتخب مصر

قال الإعلامي محمد شبانة، أن هنـاك حديث داخل الجهاز الفني لصفوف منتخب مصر، حول محمود عبدالمنعم كهربـا وإمكانية قيادة هجوم الفراعنة أمام مالاوي. 

وأكد محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "هناك مفاجأة بشأن إمكانية مشاركة كهربا أساسيًا أمام مالاوي في ظل إعجاب فيتوريا بامكانياته وقدراته التهديفية، على حساب مصطفى محمد".

وأضاف محمد شبانة: "فيتوريا اختار كهربا للانضمام لمعسكر منتخب مصر لاعجابه بقدراته في مركز المهاجم الصريح، والمدرب يستمع لآراء الجهاز المعاون بشأن امكانية الدفع باللاعب بشكل أساسي في مركز المهاجم، خصوصًا في ظل وجود لاعبين مميزين في الخط الهجومي مثل محمد صلاح وعمر مرموش".

وواصل محمد شبانة: "فيتوريا لازال حتى الآن يُفاضل بين كهربا ومصطفى محمد، وأيهما الأفضل في التركيبة الهجومية للمنتخب في وجود صلاح ومرموش".

 وأكمل محمد شبانة: "هناك ثوابت في تشكيلة منتخب مصر، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم في الدفاع، ومحمد هاني في مركز الظهير الايمن، وأحمد فتوح في الظهير الايسر".

وزاد محمد شبانة: "طارق حامد يحظى بثقة فيتوريا وكذلك محمود حمادة وإمام عاشور وهناك مروان عطية وحمدي فتحي، وفي الهجوم محمد صلاح وعمر مرموش، ولازال مركز المهاجم الصريح لم يُحسم في وجود كهربا ومصطفى محمد". 

وأتم محمد شبانة: "هناك لاعبين مشاركتهم واردة في المباراة مثل مروان عطية وأحمد سيد زيزو، هناك فرق شاسع بين منتخب مصر ونظيره المالاوي، نتمنى أن تكون سهرة كروية ممتعة، وأن يقدم المنتخب المصري أداء جيد ويسترد عافيته خلال هذه الفترة".

  شبانة: أزمة في كأس السوبر بسبب عدم تحديد موعد نهائي كأس مصر 

 أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه من الصعب بدء منافسات بطولة كأس مصر النسخة الجديدة 2023، إلا بعدما يتم الانتهاء من النسخة السابقة والتي ستجمع الأهلي وبيراميدز في نهائي البطولة، وسيتم تحـديد موعدها خلال الساعات القادمة على حسب تصريحات عامر حسين.

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "اعتقد أن موعد نهائي كأس مصر سيكون في الفترة من 9 إلى 15 أبريل".

وأضاف محمد شبانة: "كأس السوبر يواجه أزمة بسبب عدم تأكيد موعد نهائي كأس مصر بين الأهلى وبيراميدز حتى الآن".

 وأشار محمد شبانة إلى أن اتحاد الكرة لم يحسم موعد نهائي الكاس حتى الآن، وحال تأجيل المباراة إلى أي موعد لاحق بالتبعية يتأجل كأس السوبر. 

وأختتم محمد شبانة تصريحاته قائلا: "باتشيكو لديه فرصة في كتابة اسمه في سجلات بيراميدز في نهائي الكأس وايضا مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيعمل بقوة على الفوز باللقب".