رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد عيد يطلب الشرط الجزائي..وجمهور الشواكيش يهاجم طارق سعيد وأبنائه

صورة أرشيفية لرئيس
صورة أرشيفية لرئيس الترسانة ونجله عضو المجلس

طالب خالد عيد المدير الفني لفريق الترسانة مجلس إدارة الشواكيش بالحصول على قيمة الشرط الجزائي وهو مرتب شهر، عقب تقديم إستقالته من تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام المصرية الاتصالات بهدفين مقابل هدف على ملعب الراحل حسن الشاذلي فى إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مجموعة القاهرة والقناة في دورى القسم الثانى.

كان خالد عيد المدير الفني السابق للشواكيش، قد توجه بالشكر إلى مجلس إدارة نادى الترسانة واللاعبين متمنيا لهم التوفيق فى المباريات القادمة لكنه طالب رئيس النادي بالحصول على مرتب شهر كما نص في العقد المبرم بين الطرفين.

في نفس السياق اتفق طارق سعيد رئيس نادي الترسانة مع أحمد العجوز نجم الإسماعيلي الأسبق لتدريب الشواكيش بناء على ترشيح من قبل خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك والتي تربطه علاقة صداقة بينه وبين رئيس الترسانة.

كان طارق سعيد رئيس الترسانة قد رفض توصيات جماهير وأعضاء النادي بالإستعانة بأبناء قلعة الشواكيش بعدما تم ترشيح الثلاثي شاكر عبد الفتاح وجمال حمزة ومؤمن عبد الغفار للإختيار من بينهم.

من جانبها أبدت جماهير وأعضاء نادي الترسانة إستياءها الشديد تجاه طارق سعيد رئيس النادي لإصراره على الإشراف على الكرة رغم فشله الذريع في ملف الكرة ودخول الشواكيش دوامة الهبوط إلى دوري القسم الثالث بعدما أصبح الفريق في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

جماهير الشواكيش تهاجم رئيس الترسانة وأبنائه

كما هاجم جماهير الشواكيش طارق سعيد رئيس النادي وأبنائه محمد طارق عضو المجلس وعمر طارق لاعب الفريق لتحكمهم في ملف الكرة وإختيارات الأجهزة الفنية وصفقات اللاعبين.

يذكر ان الإتحاد المصري قد أعلن عن تطبيق دوري المحترفين بداية الموسم القادم وسيظل أصحاب المراكز من الثاني إلى السادس بدوري المحترفين ويهبط أصحاب باقي المراكز إلى دوري الدرجة الثالثة.

كانت نتائج مباريات مجموعة القاهرة في الجولة 23 كالتالى.. القناة 1 / 1 كهرباء الإسماعيلية الترسانة 1 /2 المصرية للاتصالات الإعلاميين 0 / 2 منتخب السويس النصر 0/ 0 وادى دجلة زد 0/ 0 مستقبل سبورت بورتو السويس 0/ 0 العبور الإنتاج الحربى 0 / 2 إيسترن كومبانى السكة الحديد 0/ 1 بتروجت.