رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوكس تو بوكس

محمد عبد الجليل: دور كبير لجمهور الأهلي في مباراة الهلال

محمد عبد الجليل نجم
محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، أن المباراة القادمة بين الفريق الأحمر والهلال السوداني في ختام دوري المجموعات في بطولة دوري أبطا إفريقيا ستكون قوية، مشيرًا إلى أن دور جماهير الأهلي سيكون له دورا كبيرا لتحفيز اللاعبين.

وشدد محمد عبد الجليل نجم الأهلي والزمالك السابق على تواجد الجالية السودانية في المدرجات لدعم وتشجيع فريق الهلال في المباراة الهامة والمرتقبة لحسم بطاقة الصعود. 

وقال محمد عبد الجليل نجم الأهلي والزمالك السابق في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك لاعبين سيرحلون عن الزمالك بكل تأكيد وأعتقد أن سامسون هو المرشح الاقوى للرحيل ونتحدث بناء على رؤية فنية على مدار الموسم، هناك بعض اللاعبين لم يقدموا المستوى المأمول وأدائهم متراجع بشكل واضح". 

وأشار  محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق إلى أن عودة أسامة نبيه للجهاز الفني مع فيريرا، أضر بفريق الزمالك خلال الموسم الحالي، مؤكدا أن ما حدث تسبب في خسائر كثيرة للفريق.

محمد عبد الجليل: يوسف نبيه وسيف جعفر مستقبل الزمالك

وأضاف محمد عبد الجليل: "يوسف نبيه وسيف جعفر من اللاعبين المميزين وهم قوام للزمالك لسنوات قادمة ومستقبل نادي الزمالك ولديهم إمكانيات فنية عالية ". وواصل محمد عبد الجليل: "يوسف نبيه كان متألق مع الزمالك في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي لكن فيريرا قام بإبعاده عن التشكيل الأساسي بشكل غريب للغاية".

وأختتم محمد عبد الجليل نجم الأهلي والزمالك السابق تصريحاته قائلا: "الحل الأفضل للزمالك حاليا هو تواجد مدرب مصري لتولي القيادة الفنية للفريق ".