رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على هامش تدريب ولاية بريمي

الغيثي والحربي يكرمان الكويتى علاء الحواج فى عمان

تكريم الحواج
تكريم الحواج

تلقى علاء الحواج المدير الفني السابق لمنتخب الكويت للكاراتيه، الحاصل على بطولة آسيا 2019،  إشادة رفيعة المستوى من جانب المسؤولين فى سلطنة عمان، النائب سليمان بن حمود الغيثي،  عضو مجلس الشوري العماني والدكتور عبدالله الحربي سفير  الكويت  في عمان 

  واللذين حرصو على تكريم الحواج،  خلال تواجده في الفترة الماضية بدعوة من أكاديمية الدرب المنذر العلوي للكاراتيه  .

للمرة الثانية على التوالي يقوم المدرب الدولي والاوليمبي وخبير الكاراتية والكاتا  ، الكويتي  علاء الحواج بتدريب لاعبي الكاراتية بسلطنة عمان.

جاء ذلك بعد  تلقي  علاء الحواج،  دعوة كريمة من أسرة الكاراتية بولاية البريمي بسلطنة عمان عن طريق أكاديمية الدرب المنذر العلوي للكاراتية وذلك لتدريب أبناء ولاية البريمي بسلطنة عمان بدورة اعداد لاعبي الكاتا في اكاديمية البريمي فى سلطنه عمان.

وكذلك سبق وأن تمت دعوة  علاء الحواج  ، عام 2019 عن طريق المدرب علي الرئيس بمسقط بسلطنة عمان لتدريب لاعبي الكاراتية العمانيين علي فنون الكاتا والاستفادة من خبراته الواسعة التي تتعدي الثلاثون عاما.

 

 

الغيثي يكرم الحواج 

 

النائب سليمان بن حمود الغيثي عضو مجلس الشوري العماني والدكتور عبدالله الحربي سفير  الكويت بعمان يكرمان خبير الكاراتية علاء الحواج

 

 

وخلال تواجد  علاء الحواج فى سلطنة عمان، لإلقاء محاضرات  في دورة إعداد اللاعبين  تم إستقباله وتكريمه  من سعادة السفير الدكتور عبدالله الحربي سفير دولة الكويت في سلطنة عمان.

كما نال المدرب الدولي والأولمبي  الكويتي في رياضة الكاراتية  علاء الحواج تكريم خاص ايضا من المشرع والنائب البارز سليمان بن حمود الغيثي عضو مجلس الشوري بسلطنة عمان.

الجدير بالذكر أن المدرب الدولي والاوليمبي في رياضة الكاراتية  علاء الحواج مدرب منتخب الكويت السابق له تاريخ مشرف وحافل بالإنجازات الغير مسبوقة خاصة في الكاتا فهو حاصل على درجة الحزام الأسود السابع 7 دان 
وله مسيرة  طويلة في إنجازات  منتخب الكويت للكاراتيه وتحديدا في الكاتا.

حيث سبق وأن تم تتويج لاعبي منتخب الكويت للكاراتيه بالمراكز الأولي وحصولهم علي العديد من الميداليات على مستوى البطولات  الأولمبية والعالمية والآسيوية والعربية  والخليجية واخرها فوزهم بذهبية  الكاتا فردي في بطولة  اسيا 2019 وذلك خلال الفترة التى فيها  الحواج مدرب المنتخب الكويتي  للكاراتية.

الحربي يكرم الحواج