رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تعلن بدء التشغيل التجريبي لـ3 مراكز إصلاح وتأهيل بالقاهرة والشرقية وسوهاج

تشغل مراكز إصلاح
تشغل مراكز إصلاح وتأهيل القاهرة والشرقية وسوهاج

أعلنت وزارة الداخلية بدء التشغيل التجريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وأخميم الجديدة بمحافظة سوهاج، و15 مايو بمحافظة القاهرة، كبديل لعدد من السجون.

بدء التشغيل التجريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل في الشرقية وسوهاج والقاهرة

وحضر بدء التشغيل التجريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل المذكورة عدد من المسئولين وأعضاء المجالس النيابية، والبعثات الدبلوماسية، والمنظمات الحقوقية، والمعنيين بحقوق الإنسان، ووسائل الإعلام الوطنية والدولية؛ للإطلاع على ملامح التجربة المصرية الرائدة فى مجال تطوير منظومة التنفيذ العقابى من خلال مراكز الإصلاح والتأهيل.

يذكر أن وزارة الداخلية، قد أعلنت في وقت سابق، التشغيل التجريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل في العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وأخميم الجديدة بمحافظة سوهاج، و15 مايو بمحافظة القاهرة، قريبا؛ بديلًا لعدد من السجون.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل إنه سيتم التشغيل التجريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل في العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وأخميم الجديدة بمحافظة سوهاج، و15 مايو بمحافظة القاهرة، قريبا؛ بديلًا لعدد من السجون.

وأكد بيان وزارة الداخلية أنه سيتم توجيه الدعوة للمسئولين وأعضاء المجالس النيابية والبعثات الدبلوماسية والمنظمات الحقوقية والمعنيين بحقوق الإنسان ووسائل الإعلام الوطنية والدولية للإطلاع على ملامح التجربة المصرية الرائدة فى مجال تطوير منظومة التنفيذ العقابى من خلال مراكز الإصلاح والتأهيل.