رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريم السالم تكشف موضه رمضان للمحجبات

ريم السالم
ريم السالم

ملابس محتشمة وبسيطة.. ريم السالم تكشف آخر صيحات الموضة في فصل الصيف

 

كشفت الفاشونست والبلوجر ريم السالم، عن آخر صيحات الموضة في فصل الصيف، باختيار الفساتين الخفيفة والملونة بألوان فاتحة، لمظهر صيفي مريح ومحتشم.
وتسعى ريم لإظهار موضه المحجبات في شهر رمضان، وذلك على اختيار الملابس ببعض الأسس البسيطة، من خلال اختيار الألوان الفاتحة، وترى ريم، في تصريحات تليفزيونية لها، على ضرورة عدم زيادة الألوان في الملابس إلى 3 ألوان، للحصول على راحة وبساطة.
كما ترى ريم السالم على ضرورة اختيار الفساتين القطنية أو الكتان لتكون مريحة وخفيفة، بالإضافة إلى اختيار الحذاء والحقيبة والطرحة بألوان مكملة لمظهرك.
وتعتمد البلوجر ريم السالم، على الفساتين المريحة بتدرجات اللون الزهري في إطلالات فصل الصيف 2023، بفستان مزين بنجوم سوداء، مع حجاب وحقيبة يكسوهما اللون الأسود، وأيضًا فستان بدرجة فاتحة من الزهري المزين بالزهور الزرقاء مع حجاب أزرق وحذاء وحقيبة وحزام باللون الأبيض؛ لإطلالة صيفية مذهلة.
كما تقترح ريم السالم، ارتداء فستانًا زهريًّا مزينًا بخطوط ونقط بيضاء مع حجاب وحذاء بكعب أبيض؛ لمظهر شبابي مريح.
وبالنسبة للمحجبات على الشاطئ، اختارت قبعة القش مع حجاب زهري وفستان أبيض ناعم مزين بمطاط في الخصر والأكمام، واطلالة ثانية عبارة عن القبعة مع حجاب أبيض مزين بزهور وفستان أزرق مصمم من الجزء العلوي بأزرار وحزام ملونين.