رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 16 شخصًا بجروح خطيرة فى انقلاب سيارة بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الصحراوي الشرقي فى المنيا أمام كمين الصفا انقلاب سيارة ربع نقل؛ مما أسفر عن إصابة 16 شخصًا تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين ونقل المصابين لتلقي العلاج، حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل؛ مما أسفر عن إصابة 16 شخصًا وتم نقلهم لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انقلاب سيارة تحمل رقم (8146 ن د ج)، ربع نقل بالوصلة التي تربط الطريقين الصحراوي الشرقي القديم بالجيش في جنوب كمين الصفا بمركز المنيا.

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث 


بانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف، وإجراء التحريات الأولية، تبين وقوع الحادث بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة واختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أسفر عن إصابة 16 شخصًا وجميعهم يقيمون في قريتي الحوارتة ونزلة عبيد التابعتين للوحدة المحلية بنزلة حسين بشرق النيل في مركز المنيا.

تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين ونقل المصابين لتلقي العلاج حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شهد طريق المحور بمدينة سمالوط فى المنيا وقوع حادث تصادم بين سيارتين مما أسفر عنه إصابة 13 شخصًا بينهم حالات حرجة تم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين ونقل المصابين لتلقي العلاج حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين مما أسفر عنه إصابة 13 شخصًا بينهم حالات حرجة تم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين ونقل المصابين لتلقي العلاج.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين وافادت التحريات الأولية أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة التي أدت إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائقين وتسبب في وقوع الحادث. 

تم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين ونقل المصابين لتلقي العلاج حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.