رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد عيد عبد الملك يرشح موسيماني لتدريب الزمالك

الجنوب إفريقي بيتسو
الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني

رشح أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك وحرس الحدود ومنتخب مصر السابق، المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني؛ لتدريب الزمالك خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن النادي الأبيض يرغب في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، والمدرب الجنوب إفريقي لديه خبرات قارية مميزة قادرة على تحقيق حلم الزملكاوية والفوز باللقب الإفريقي.

عيد الملك: مواجهة الأهلي والهلال لن تكون سهلة

 وقال أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "مواجهة الأهلي ضد الهلال لن تكون سهلة، وسط مشاحنات وتصريحات من الجانب السوداني، وأعتقد أن الأهلي سيصعد لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا". 

وأضاف أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن فريق الهلال السوداني يضم لاعبين جيدين ومميزين، وتطوروا بشكل واضح عن البطولات السابقة وأصبح لديهم خبرات كبيرة وستشهد مباراة العودة في القاهرة الحماس الشديد.

واختتم أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب مصر والزمالك السابق تصريحاته قائلا: "مشكلة كولر المدير الفني للنادي الأهلي أنه يخوض بعض المباريات بنفس الطريقة، رغم اختلاف المنافس، ومن الصعب أن يفتح الملعب ويلعب بشكل هجومي طوال الوقت، فهناك مواجهات بالتأكيد صعبة مثل مواجهة صن داونز".