رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلان وظائف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعام 2023

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن حاجتها لعدد من الوظائف القيادية الشاغرة، حيث تقع هذه الوظائف علي قمة وظائف الإدارة العامة للاتصالات والبيانات التابعة للإدارة المركزية للمعلوماتية والمؤشرات، ويختص شاغل الوظيفة بتطوير قواعد بيانات ومؤشرات قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الشركات العالمية وباستخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة.

الوظائف المطلوبة في وزارة الاتصالات 2023

مدير عام الإدارة العامة للاتصالات والبيانات.
مدير عام الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي والسياسات.
مدير عام الإدارة العامة للتمكين الرقمي.
مدير عام الإدارة العامة للسكرتارية التنفيذية.
مدير عام الشئون المالية.
مدير عام الإدارة العامة لمشروعات المنصات والمواقع الرقمية.
مدير عام الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي.

شرط المتقدمين لوظائف وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

1- أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عالي يتواءم مع نوع وطبيعة العمل

2- قضاء مده بينية مقدارها عام علي الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأدني مباشرة، أو قضاء مده كلية مقدارها 17عامًا علي  الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة. 

المستندات المطوبة لوظائف وزارة الاتصالات 2023

1- بيان الحالة الوظيفية معتمدا ومتضمنا التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية وأي بيانات أخرى للمتقدم مدعمة بالمستندات الدالة على ذلك.

2- بطاقة الرقم القومي.

3- عدد 6 صور شخصية مقاس 4×6.

4- بيان إنجازات واسهامات المتقدم في الوحدة التي كان يعمل بها.

5- مقترح تطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها وفقا للنموذج الوارد بقرار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم (95) لسنة 2017 ترفق نسخة من المقترح على أسطوانة مدمجة CD.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة الاتصالات:
علي من يرغب في التقديم، لشغل وظائف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، علية تقديم الطلبات باليد أو بالبريد الموصي علية بعلم الوصول وذلك إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بمبنى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، علي العنوان التالي: العاصمة الإدارية - الحي الحكومي -الدور الثالث -مكتب 3158.- مبنى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – القرية الذكية – ك 28 طريق مصر اسكندرية الصحراوي، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 20-3- 2023 وتستمر حتى 18 أبريل 2023.