رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد منير وأحمد سعد وأصالة.. منافسة ساخنة بين المطربين على تترات دراما رمضان

محمد منير
محمد منير

أغنية «ضرب نار» تجمع محمد الحلو وحنان ماضي بعد 33 عامًا.. و«تغيير جو» يسجل مشاركة أمير عيد للمرة الأولى 

 

 

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني، الذي يشهد مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم بأعمال قوية، تتنافس على جذب مشاهدة الجمهور.

المنافسة لن تكون، هذا العام، بين أبطال المسلسلات فقط، لكنها تمتد إلى نجوم تترات هذه المسلسلات، والتي ستحمل توقيع كبار نجوم الغناء.

البداية مع الفنان محمد منير، الذي يقدم تتر مسلسلين، هما: «عملة نادرة» للفنانة نيللي كريم، من كلمات عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم.

كما يقدم تتر مسلسل «سره الباتع»، من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم، وألحان وليد سعد.

ووقع الاختيار على الفنان محمد الحلو والفنان حنان ماضي، لغناء تتر مسلسل «ضرب نار» للفنانة ياسمين عبد العزيز، ليسجل تعاونهما، عودة بعد غياب طويل، منذ 33 عامًا، حينما قدما أغنية مسلسل «الوسية».

ويغني الفنان أحمد سعد، من كلمات هشام الجخ، تتر مسلسل «جعفر العمدة» للفنان محمد رمضان، ويقدم الفنان مدحت صالح، أغنية مسلسل «حضرة العمدة» للفنانة روبي، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر.

في سياق متصل، يغني الفنان هشام عباس تتر مسلسل «الصفارة» للفنان أحمد أمين، ليكون مفاجأة للجمهور، على نحو تتر مسلسل «يتربى في عزو» للفنان يحيى الفخراني.

بينما يقدم حميد الشاعري تتر مسلسل «مذكرات زوج» للفنان طارق لطفي، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

وتشارك الفنانة أصالة بغناء تتر مسلسل «تلت التلاتة» للفنانة غادة عبد الرازق، والفنان إسماعيل الحكمي بغناء تتر مسلسل «جميلة» للفنانة ريهام حجاج.

ولأول مرة، يقدم الفنان أمير عيد، نجم فريق «كاريوكي»، تتر مسلسل «تغيير جو» للفنانة منة شلبي، ويواصل حمادة هلال تقديم تتر مسلسله «المداح 3»، بعد نجاح الجزأين الأول والثاني.

كذلك يفاجىء شيخ المنشدين ياسين التهامي، الجمهور، بتقديم تتر مسلسل «ستهم» للفنانة روجينا، بعنوان «زدني»، فضلًا عن مشاركته بعدد من الأناشيد بالمسلسل.

ويجتمع الفنان حودة بندق مع الفنان طارق الشيخ، في تتر مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان، ويقدم مطرب المهرجانات عنبة، تتر مسلسل «1000 حمدلله على السلامة» للفنانة يسرا، والذي يشارك فيه كممثل أيضًا.

وكعادتها في غناء تترات مسلسلاتها، تقدم الفنانة دنيا سمير غانم تتر مسلسلها «جت سليمة»، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وينافس أحمد مكي بأغنية «ولعانة» كـ تتر لمسلسله «الكبير أوي 7».