رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيد معوض: انضمام محمود كهربا لقائمة منتخب مصر أمر طبيعي لهذا السبب

سيد معوض نجم الأهلي
سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق

قال سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، إن انضمام محمود كهربا للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ليس مفاجأة، خصوصا بعدما تالق بشكل واضح مع الأهلي بعد فترة إيقافه الطويلة، مشيرا إلى أن اللاعب كان مؤثرًا وسجل عدة أهداف في المباريات الأخيرة مع الفريق الأحمر.

وقال سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريحاته عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "محمود كهربا كان له دور كبير مع الأهلي، حتى مشاركته كانت رائعة أمام فريق القطن الكاميروني، وانضمامه لمنتخب مصر هام جدا في ظل قلة عدد المهاجمين المميزين". 

سيد معوض: اختيارات فيتوريا منطقية.. وضم محمود كهربا طبيعي

وأضاف سيد معوض نجم الأهلي السابق: "معظم الاختيارات لقائمة منتخب مصر منطقية، واستبعاد عمرو السولية بعد عودته من الإصابة وضع طبيعي، لا يوجد أي مفاجآت كبيرة سواء المنضمين أو المستبعدين، ولا بد من النزول بالاعمار السنية والاستفادة من المنتخب الاوليمبي خصوصا ان فيتوريا لديه عقد مستمر حتى 2026، وعليه الاستعانة بعناصر أقل في السن".

وواصل سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصرالسابق: "الهدف الاهم هو النزول بالاعمار السنية وصناعة لاعبين دوليين، واتمنى ان تساعده النتائج لاكمال مسيرته بشكل جيد". 

وأكمل سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق: "محمد الشناوي هو الحارس الأفضل ولا يجب أن يتم انتظار أي خطأ من أجل تقييمه، بينما احمد الشناوي لم يستغل فرص كثيرة ليكون الحارس الدولي الأول، حتى أرقامه مع بيراميدز ليست جيدة".