رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عبدالملك»: الشناوي الأنسب لحراسة المنتخب أمام مالاوي.. وهذا رأيه في عودة كهربا

أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك

قال الدولي السابق أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر وحرس الحدود والزمالك، إن اختيار محمود كهربا للانضمام لمنتخب مصر، قرار جيد جدًا من جانب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع ظهور اللاعب بهذا المستوى بعد فترة الإيقاف الطويلة، وانضمامه جاء تتويج لمجهوده وأهدافه خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا. 

وأكد أحمد عيد عيد الملك نجم منتخب مصر السابق في تصريحاته عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC، أن المنتخب المصري لديه نقص في مركز المهاجم، ولذلك الاستعانة بمهاجم الأهلي محمود كهربا هامة جدا، ليكون مع اللاعبين الموجودين أو حتى يتواجد كلاعب بديل في المباريات القادمة.

وأضاف أحمد عيد عبدالملك مهاجم منتخب مصر السابق: "انضمام هشام صلاح لمنتخب مصر أمر جيد، خصوصا أن مركز الظهير الأيمن يوجد فيه نقص شديد، ويجب تحضير أيضًا بعض اللاعبين المنضمين إلى المنتخب الأوليمبي".

وأكمل أحمد عيد عبدالملك: "هناك لاعبين مع ميكالي، في المنتخب الأوليمبي، مثل محمود جهاد لاعب فاركو، وإبراهيم عادل ومصطفى سعد، كلها عناصر قد يتم تجهيزها للمستقبل لتمثيل منتخب مصر الأول". 

عبد الملك: الشناوي لا ينافسه حارس في الأهلي 

واستكمل أحمد عيد عبدالملك تصريحاته قائلا: "محمد الشناوي لا ينافسه أي حارس في الأهلي، بينما في منتخب مصر هناك حراس أخرين، ووجهة نظري أن أحمد الشناوي هو رقم 1، خصوصا أن حارس الأهلي مستواه غير جيد في بعض المباريات مع فريقه خلال الفترة الأخيرة والأفضل مشاركة أحمد الشناوي أمام مالاوي".