رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. الغنيمي ثالث المستبعدين في سموحة وإعادة الانتخابات على منصب نائب الرئيس

عمر الغنيمي نائب
عمر الغنيمي نائب رئيس نادي سموحة

تلقت الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة، خطابا من المسئولين بوزارة الشباب يفيد أحقية اللواء سعيد رشاد فى عضوية الجمعية العمومية وخوضه الانتخابات إذا تقدم لها.

وأضاف الخطاب أنه يجب زوال عضوية النائب الحالية مع إعادة الانتخابات على مقعد نائب الرئيس فى أقرب جمعية عمومية.

وبذلك يكون الغنيمى هو ثالث المستبعدين من المجلس خلال تلك الأيام بعد أن قررت اللجنة الأولمبية مؤخرًا استبعاد رامى فتح الله وأحمد عجلان. 

ومن المنتظر إجراء الانتخابات على مقعد نائب الرئيس ومقعدى العضوية.

وبذلك يتكون مجلس إدارة النادى حاليًا من المهندس فرج عامر رئيس النادى وثلاث أعضاء هم: إيمان جابر وأشرف مختار وماهينور سامح.

يواصل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي تحضيراته، وذلك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس الرابطة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الخامسة عصرًا.

ووضع أحمد سامي مدرب سموحة برنامجا تدريبيا لفريق الموج الأزرق، وذلك خلال هذه الفترة بعد عودة اللاعبين من الراحة السلبية التي منحها لهم المدير الفني لمدة 3 أيام، حيث طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وحجز مركز متقدم  في بطولة كأس الرابطة مؤكدا للاعبيه أن التمثيل المشرف هو تحقيق الفوز ومركز متقدم في البطولة.

وكانت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية أسفرت عن تصادم سموحة مع سيراميكا كليوباترا في منافسات دور الستة عشر

وأشار سامي، إلى أنه لايوجد فريق سهل في البطولة والجميع يتطلع للوصول إلى أبعد نقطة والتتويج باللقب.

 وواصل الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي على أنه يحرص بشكل مستمر علي عقد جلسات مع لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم بالشكل المطلوب وتحقيق الفوز في كل المباريات التي يخوضها الفريق.

ويجهز أحمد سامي مدرب سموحة اللاعبين، وذلك من أجل الاستعداد الجيد لمباريات الدوري الممتاز وكأس رابطة  الأندية المحترفين، حيث يستغل  إعادة تقيم جميع لاعبي الفريق بشكل دقيق وخاصة اللاعبين الأجانب من أجل الاستقرار على بقائهم مع الفريق أو رحيل البعض منهم خلال الفترة المقبلة.