رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة فاركو في كأس الرابطة

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش استعداداته اليوم، وذلك لمواجهة فريق فاركو المقرر لها غدا على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الدور الستة عشر من عمر مسابقة بطولة كأس الرابطة في نسختها الثانية.

وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش عن قائمة اللاعبين وذلك لمواجهة فريق فاركو لهذه المواجهة.

ويعكف زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي مراجعة المباريات السابقة لفريق فاركو بالدوري لدراستها بشكل مفصل.

وجاءت القائمة التي تضم 21 لاعبا وهم 
المهدي سليمان / صبحي سليمان/ عمرو خليل / محمود علاء / صبري رحيل / مورو ساليفو / مصطفى إبراهيم / خالد صبحي / السيد سالم / إبراهيم حسن/ احمد عادل ميسي / أحمد عيد / محمد محمود / محمود عبد العزيز / ناصر ناصر / فوزي الحناوي / خالد الغندور / أوستن اموتو / محمد فارس / أحمد حامدين / أحمد بهاء.

وطالب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري من لاعبيه تحقيق الفوز في هذا اللقاء وذلك لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق خلال مشواره في بطولة الدوري.

وكان زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين طالب بحصد نقاط المباراة واستغلال الفرص للخروج بالثلاث نقاط.

ويلتقي الفائز من مواجهة فاركو والاتحاد مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي بدور الـ8.

ويغيب عن مواجهة فريق فاركو أكثر من لاعب من زعيم الثغر لانضمامهم إلى منتخبات بلادهم عدا عبد الغني محمد الذي انضم إلى المنتخب الاولمبي واللاعبون هم:

عبدالله نصيب / محمد صالح / كيرزيتو /كريستوفر موبولولو/ مورو ساليفو / عبد الغني محمد بخلاف إصابة اللاعب إسلام عبد النعيم الذي يعاني من الخلفية أثناء مباراة الفريق الودية أمام فريق راية، والذي خضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا أعلن عن قائمة منتخب مصر  النهائية لمعسكر شهر مارس، ويتخلله مباراتين أمام مالاوي يومي ٢٤ و٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة، والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.