رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيتوريا يستدعي هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري لمعسكر المنتخب

هشام صلاح لاعب الاتحاد
هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا قائمة منتخب مصر  النهائية لمعسكر شهر مارس، ويتخلله مباراتين أمام مالاوي يومي ٢٤ و٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة، والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

 وضمت القائمة لاعب نادي الاتحاد السكندرى هشام صلاح

على صعيد منفصل استقبل محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري المحترف الأمريكي دومينيك جونسون المنضم حديثا لصفوف الفريق السكندري لتدعيم صفوفه.
 وانتظم دومينيك جونسون في تدريبات زعيم الثغر، وذلك للمشاركة في الأدوار النهائية لمسابقة دوري سوبر السلة ومسابقة كأس مصر، خلال هذا الموسم.

 ورافق اللاعب الأمريكي الكابتن سامح صلاح المدير الإداري لفريق كرة السلة.

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية على ملعب النادي فرع سموحة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين المقرر لها يوم الاثنين القادم علي ملعب ستاد الإسكندريالسابعة مساء. 
ومف مسؤولو الرابطة عن أنه ستتم إقامة مباريات الدورين ثمن وربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، خلال فترة التوقف الدولي المقرر لها من من  19 إلى 30 مارس الجاري.

وأسفرت قرعة دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن مواجهة تجمع الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره فريق فاركو.  

ويلتقي الفائز من مواجهة فاركو والاتحاد مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي بدور الـ8. 
ويغيب عن مواجهة فريق فاركو أكثر من لاعب من زعيم الثغر لانضمامهم إلى منتخبات بلادهم عدا عبد الغني محمد الذي انضم إلى المنتخب الاولمبي واللاعبون هم:
عبدالله نصيب / محمد صالح / كيرزيتو /كريستوفر موبولولو/ مورو ساليفو / عبد الغني محمد بخلاف إصابة اللاعب إسلام عبد النعيم الذي يعاني من الخلفية أثناء مباراة الفريق الودية أمام فريق راية، والذي خضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويخضع إسلام عبد النعيم لبرنامج علاجي مكثف بسبب شكواه من العضلة الخلفية وذلك لتجهيزه لمباربات الدوري.