رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاضرات فنية وتحفيز للاعبي غزل المحلة قبل مواجهة الدورايش بدور 16لكأس الرابطة

من تدريب فريق غزل
من تدريب فريق غزل المحلة

يواصل لاعبي غزل المحلة التدريبات استعدادا لمباراة الاسماعيلي يوم الأثنين القادم باستاد غزل المحلة في دور ال16 بطولة كأس الرابطة  حيث انتظم جميع لاعبي الفريق في التدريبات تحت قيادة المدير الفني لزعيم الفلاحين عبدالباقي جمال حيث قام الجهاز الفني بقيادة عبدالباقى جمال بعمل محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف في الأسماعيلي قبل مباراتهما معًا، وحرص الجهاز الفني على مناقشة عدة أمور مع لاعبي الفريق ضمن استعدادات الغزل للمباراة المقبلة.

وخاض اللاعبين تدريبات بدنية تحت أشراف المعد البدني لرفع الكفاءة قبل مواجهة الإسماعيلي ضمن مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمقرر لها يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وفي السياق ذاته شارك أحمد النادرى قائد الفريق في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ستاد المحلة عقب الشفاء من الإصابة استعدادا لمواجهة الاسماعيلى القادمة فى دور الـ16 من عمر بطولة كأس رابطة الأندية.

وكان النادري يعانى من إصابة في الركبة حيث خضع لبرنامج تأهيلى خلال الأيام الماضية تحت أشراف طبيب الفريق دكتور خالد الجميزى.

بالأسماء والمراكز.. تصعيد 4 لاعبين ناشئين 

وعلي جانب آخر أستعان عبد الباقي جمال المدير الفني للفريق بـ 4 لاعبين من قطاع الناشئين للمشاركة في مران الفريق الأول الذي أُقيم أمس الخميس، لمواجهة الغيابات التي يعاني منها الغزل قبل مباراة الإسماعيلي في دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وشهد مران الفريق الأول اليوم، مشاركة 4 من الناشئين، هم: محمد يسرى مواليد 2001 ويشغل مركز وسط الملعب وعاطف حكيم يشغل مركز المهاجم من مواليد 2005 وعبد الله زيدان يشغل مركز المدافع من مواليد 2001 ومحمد ربيع "ريشا" يشغل مركز الظهير الإيسر من مواليد 2001.

ويأتي قرار تصعيد الناشئين بسبب غياب أكثر من لاعب عن تدريبات الفريق الحالية أبرزهم، عبدالرحمن عاطف المُنضم للمنتخب الأولمبي استعدادًا لمواجهة زامبيا في المرحلة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب والمؤهلة بدورها لأولمبياد 2024 بباريس، كما يغيب حميد ماو لانضمامه لمنتخب تنزانيا أستعدادًا لخوص تصفيات كأس الأمم الافريقية 2024، فيما يغيب الأيفواري إبراهيما كونيه للإصابة حيث تقرر سفره إلى بلاده لقضاء أجازة عدة أيام هناك قبل العودة وأسكتمال البرنامج التأهيلى.