رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من الشخصية الحقيقية التي يجسدها محمد رجب في "الكتيبة 101"؟

النبأ

عبر الفنان محمد رجب، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن سعادته البالغة لتجسيد شخصية الشهيد المقدم أحمد الدرديري في مسلسل "الكتيبة 101" المقرر عرضه في رمضان 2023.

ونشر محمد رجب الصورة الدعائية لمسلسل "الكتيبة 101" وعلق عليها قائلًا: “تشرفت بتجسيد دور الشهيد البطل المقدم/ أحمد عبدالحميد الدرديري أحد أبطال القوات المسلحة المصرية". 

وأضاف: ‏"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".. ضيف شرف إن شاء الله ينال إعجابكم، إنتاج تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي، إخراج محمد سلامة".

من هو الشهيد حمد عبد الحميد الدرديري؟

من مواليد 14يونيو 1979، قرية توماس، خريج الكلية الحربية عام 1999 على سلاح المشاة، وبدأ خدمته بالجيش الثاني الميداني ثم سافر إلى السودان ليشارك فى قوات حفظ السلام هناك، وحصل على فرقة أركان حرب والتحق بالفرقة 18 بالإسماعيلية، كما خدم بالقنطرة غرب بالإسماعيلية ثم بالشيخ زويد بسيناء التي استشهد فيها.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

يشارك في بطولة مسلسل "الكتيبة 101": عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، محمد رجب، وهو من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث المسلسل حول الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.