رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة

اليوم| قرعة دورى أبطال أوروبا.. تعرف على القناة الناقلة مجانا

قرعة دوري أبطال أوروبا
قرعة دوري أبطال أوروبا

تتوجه اليوم عشاق الساحرة المستديرة، لمتابعة  قرعة دوري أبطال أوروبا، حيث تجري قرعة دور الثمانية ثم يعقبها قرعة الدور قبل النهائي   وذلك بعد ختام منافسات دور الستة عشر من البطولة، في ظل المواجهات القوية المُنتظرة في دور الثمانية من المسابقة الأوروبية، حيث تأهل ريال مدريد الإسباني وكذلك بايرن ميونخ الألماني، ونابولي الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي، وتشيلسي الإنجليزي، وميلان الإيطالي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي.

 

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا

 

 قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ستقام اليوم، الجمعة، الموافق 17 مارس الجاري، في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لـ قرعة دوري أبطال أوروبا

 

تُنقل قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، على قناة بي إن سبورتس الإخبارية، وتنطلق في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، حيث تنتظر الجماهير مواجهات قوية للغاية في ربع نهائي البطولة.

 

نتائج منافسات دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا
 

ريال مدريد حقق الفوز على ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين في الذهاب وفي العودة فاز بهدف دون رد، فيما فاز نابولي على فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد، وفي العودة فاز بثلاثية نظيفة، فيما فاز إنتر ميلان على بورتو بهدف دون رد، وفي العودة تعادل سلبيا، وفاز مانشستر سيتي على لايبزيج الألماني، بسبعة أهداف دون رد في العودة بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدف مقابل هدف، فيما فاز تشيلسي على دورتموند بهدفين دون رد، بعدما فاز دورتموند بهدف دون رد في الذهاب، وفاز إيه سي ميلان على توتنهام بهدف دون رد ذهابا وتعادل سلبيا في العودة، فيما فاز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، في العودة في ألمانيا علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح بايرن ميونخ بهدف دون رد.

 

مواعيد مباريات ربع النهائي دور الثمانية فى دورى أبطال أوروبا 

 

الجولة الأولى من دور الثمانية، ستقام على مدار يومي 11 و12 أبريل، أما مباريات الإياب ستكون يومي 18 و19 من نفس الشهر.
قرعة قبل النهائي فى دورى أبطال أوروبا 
بعد الانتهاء من مراسم قرعة ربع النهائي، سيتم سحب قرعة نصف النهائي أيضًا.
وسيتم تحديد مسار الفرق الفائزة في المباريات الأربع، ليكون كل منها على علم بمنافسه المحتمل في المربع الذهبي.
هذا بجانب سحب قرعة المباراة النهائية، لتحديد الفريق صاحب الأرض، لأسباب إدارية. 
مواعيد مباراتي قبل  النهائي 
حدد اليويفا يومي 9 و10 مايو، لخوض مباراتي ذهاب المربع الذهبي، على أن تقام جولة الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته.
ملعب وموعد نهائي دوري الأبطال 
اختار اليويفا، ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة اسطنبول، لاحتضان المباراة النهائية لنسخة الموسم الحالي، وذلك يوم 10 يونيو 2023.