رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب بيان صفقات الزمالك

ميدو يقلب "فيس بوك " بقصف جبهة ممدوح عباس والدفاع عن مرتضى منصور

ميدو يقصف جبهة ممدوح
ميدو يقصف جبهة ممدوح عباس

قلب الإعلامى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك سابقا، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته التى قصف فيها جبهة ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك سابقا.

وقال يهاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المحبوس حاليا، وأكد ميدو ان بيان صفقات الزمالك، سقطة فى حق ممدوح عباس.

مفاجآت في تشكيل ميدو  المثالي لمواجهة بلوزداد
 

وضع أحمد حسام ميدو الجهاز الفني للزمالك التشكيل الأنسب والمثالي في رأيه للفريق الأبيض أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن الزمالك يحتاج للاعتماد على محمود حمدي الونش بصفة أساسية لخبراته موضحًا أن مشاركة حسام عبد المجيد بجوار محمد عبد الغني (مغامرة).وأشار إلى أن الزمالك يحتاج لإشراك عبد الغني كلاعب ارتكاز دفاعي لأنه يجيد قطع الكرات بشكل مستمر وهو ما يفتقده الفريق الأبيض مؤخرًا في ظل وجود نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي ومحمد أشرف روقة.

وجاء تشكيل ميدو المثالي لمواجهة شباب بلوزداد على النحو التالي:حراسة المرمى: محمد صبحي خط الدفاع: حسام عبد المجيد – محمود الونش – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح

خط الوسط: محمد عبد الغني – سيف جعفر – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيد نيمار – سيف الجزيري.

ميدو: الجميع يعلم من يسرب عقود الزمالك
 

أكد أحمد حسام (ميدو) أن الجميع يعلم من يسرب عقود لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة.

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن ما حدث من جانب ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق بإصدار هذا البيان في التوقيت الحالي أمر يعكس أزمة حقيقية داخل القلعة البيضاء.وأضاف:" يجب على الجميع التكاتف في هذا التوقيت وليس التفكير في البحث عن أزمات الزمالك".وأشار إلى أن هناك محاولات وخارطة طريق مرسومة لإسقاط المجلس الحالي بالدعوة لاجتماع طارئ للجمعية العمومية.


ميدو: ممدوح عباس أضاع على الزمالك "كنز" صلاح.. وأجوجو صفقة كارثية
 

وجه أحمد حسام (ميدو) انتقادات حادة لرئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس ردًا على البيان الصادر عن محامي الأخير بشأن تعاقدات القلعة البيضاء.

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن ممدوح عباس يتهم إدارة الزمالك حاليًا بإهدار المال العام ويتحدث عن أزمة تخص التعاقدات الجديدة في القلعة البيضاء.

وواصل:" ماذا عن صفقة الغاني جونيور أجوجو الذي كان يلعب في فريق درجة ثالثة في إنجلترا وهو نوتنجهام فورست ويتقاضى 2000 جنيه استرليني وحصل على الزمالك مبلغ مليون دولار سنويًا".

وأضاف:" أليست صفقة أجوجو تحمل الشبهات؟ أليست صفقة أجوجو كارثية بالنسبة للزمالك؟ ماذا عن رفض التعاقد مع محمد صلاح وهو ما أعلنه ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق بالصوت والصورة".

وتابع:" عباس أضاع على الزمالك كنز وهو محمد صلاح، الزمالك كان سيحصل على أموال بانتقال صلاح لأندية أخرى وكان سيدر الملايين على الفريق الأبيض سنويًا مثلما يحدث للمقاولون".


ميدو: بيان تعاقدات الزمالك سقطة في تاريخ ممدوح عباس
 

قال أحمد حسام (ميدو) إن البيان الصادر عن محامي ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق (سقطة) في تاريخ عباس.وأشار ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن البيان الصادر عن محامي عباس غير موفق تمامًا في توقيته في ظل عدم وجود رئيسه مرتضى منصور الذي يتعرض للحبس.

 

وأكد أنه سيتولى الدفاع عن مرتضى منصور لأنه لا يملك حرية الرد على عباس موضحًا أن هذا التوقيت جاء في توقيت صعب للغاية في ظل ظروف قاسية يتعرض لها الزمالك على المستوى المالي.

تعليق ناري من ميدو على بيان محامي ممدوح عباس بشأن تعاقدات الزمالك
 

تحدث أحمد حسام ميدو عن البيان الصادر عن محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق والذي أعلن التقدم ببلاغات للنائب العام في تعاقدات القلعة البيضاء التي تشهد شبهة العدوان على المال.

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن توقيت صدور هذا البيان سيئ للغاية ومن اختار هذا التوقيت ونصح ممدوح عباس بإصدار البيان في الوقت الحالي (ورط) رئيس القلعة البيضاء الأسبق.

 

وأشار إلى أن رئيس الزمالك الحالي (بعيد عن المشهد) في ظل تعرضه للحبس مؤكدًا أنه طالب من قبل بضرورة الوقوف خلف نادي الزمالك في هذه الظروف الصعبة من جانب أبناء النادي.وأضاف:" الوضع داخل الزمالك حاليًا صعب للغاية وهناك عمال لا يتقاضوا رواتبهم منذ شهور، وأنا لم أطلب يومًا من ممدوح عباس التنازل عن أمواله ومستحقاته لدى نادي الزمالك لأنها أمواله الخاصة ومن حق أولاده وأحفاده ولكن هذا البلاغ موجه ضد الزمالك وليس رئيسه الحالي".

وتابع:" عندما يكون خصمك في حالة ضعف ومقيد الحرية فالمبادئ المتعارف عليها ألا يتم الدخول في مشاجرة معه في هذه الظروف".