رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المستشار وليد عز الدين: مبادرة "كتف في كتف" تهدف لاحتواء آثار الأزمة الاقتصادية العالمية على المصريين

النبأ

في اطار مساعي الدولة للتخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية على المواطنين، أطلقت عدة مبادرات لتوفير السلع الغذائية بأسعار معقولة، وبدون مغالاة، ومنها مبادرة "كتف في كتف"، التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي.
وقال المستشار وليد عز الدين، الأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن، إن المبادرة تعتبر جزء من الإطار الشامل الذي تعمل فيه الدولة من أجل احتواء آثار الأزمة الاقتصادية العالمية على المصريين، خاصة البسطاء ومحدودي الدخل، مشيرا إلى أن المبادرة تهدف إلى جمع وتوزيع 4 ملايين كرتونة مواد غذائية للمواطنين المحتاجين على مستوى الجمهورية، وفي شتى المحافظات، بما في ذلك المحافظات الحدودية.
وأضاف أن المبادرة يتم إطلاقها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في استاد القاهرة اليوم الجمعة، بمشاركة آلاف المتطوعين من الشباب وغيرهم، منوها بأن المبادرة تمثل واحدة من أهم المبادرات الاجتماعية التي يشارك فيها الأحزاب السياسية والمنظمات الأهلية، ورجال الأعمال وغيرهم من المواطنين.
وأوضح أن حزب حماة الوطن يشارك في المبادرة من خلال كوادره وشبابه المتطوعين، ليؤكد ويضرب مثالا في العمل الأهلي التشاركي مع باقي الأحزاب والجمعيات الأهلية، ليكون المصريين دائما "كتف في كتف" إلى جانب بعضهم البعض في الأزمات والأفراح.