رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيلحي يستقبل المحترف الأمريكي دومينيك جونسون

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري والمحترف الامريكي


استقبل اليوم الخميس محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري المحترف الأمريكي دومينيك جونسون لاعب زعيم الثغر المنضم حديثا لصفوف الفريق السكندري وذلك لتدعيم صفوفه.
ومن المقرر أن يشارك اللاعب الأمريكي دومينيك جونسون في الأدوار النهائية لمسابقة دوري سوبر السلة ومسابقة كأس مصر خلال هذا الموسم حيث رافق اللاعب الأمريكي الكابتن سامح صلاح المدير الإداري لفريق كرة السلة.
و كانت  حالة من السعادة  والارتياح بين صفوف الفريق وذلك بعد فوز أبناء زعيم الثغر علي النادي الاهلي.
حيث جاءت نهاية  المباراة بفوز زعيم الثغر على الأهلي بنتيجة 80 - 69 في الجولة الرابعة عشر من الدوري السوبر، بهذه النتيجة يتصدر الاتحاد السكندري جدول المسابقة.
في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الدكتور كمال شلبي بالشاطبي.

ويواصل  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني للفريق زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية على ملعب النادي فرع سموحة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين المقرر لها يوم الاثنين القادم علي ملعب ستاد الإسكندريالسابعة مساء. 
وكان مسئولي الرابطة كشفوا أنه ستتم إقامة مباريات الدورين ثمن وربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، خلال فترة التوقف الدولي المقرر لها من من  19 إلى 30 مارس الجاري.

وأسفرت قرعة دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن مواجهة تجمع الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره فريق فاركو.  

ويلتقي الفائز من مواجهة فاركو والاتحاد مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي بدور الـ8. 

ويغيب عن مواجهة فريق فاركو أكثر من لاعب من زعيم الثغر لانضمامهم إلى منتخبات بلادهم عدا عبد الغني محمد الذي انضم إلى المنتخب الاولمبي واللاعبون هم 
عبدالله نصيب / محمد صالح / كيرزيتو /كريستوفر موبولولو/ مورو ساليفو / عبد الغني محمد بخلاف إصابة اللاعب إسلام عبد النعيم الذي يعاني من الخلفية أثناء مباراة الفريق الودية أمام فريق راية والذي خضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويخضع إسلام عبد النعيم لبرنامج علاجي مكثف    بسبب شكواه من العضلة الخلفية وذلك لتجهيزه لمباربات الدوري. 

ويسابق الجهاز الفني بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش الزمن لتجهيز محمود علاء مدافع الفريق لمواجهة الفريق المقبلة أمام فاركو في بطولة كأس الرابطة