رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

محافظ الدقهلية يفتتح معرض أهلًا رمضان بالمنصورة

محافظ الدقهلية يفتتح
محافظ الدقهلية يفتتح معرض «أهلًا رمضان» بالمنصورة

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، معرض «أهلًا رمضان» للسلع والمواد الغذائية والمُقام بحديقة الأسرة بشارع الجيش أمام حي شرق المنصورة، ويدشن مبادرة تخفيض أسعار اللحوم ويقرر تخفيض سعر الكيلو إلى 150 جنيهًا من 190 جنيهًا.

وأشار "مختار" إلى أن المعرض يضم كل السلع والمواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة 35% عن سعر السوق الخارجي، مشددًا على توفير كل السلع بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين.

وقال المحافظ، إن التخفيض يشمل كل المعارض بنطاق المحافظة على مدار شهر رمضان الكريم لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية.

 

ووجّه «مختار»، وكيل وزارة التموين ولرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بشن حملات مكثفة يوميًا على كل المعارض للتأكد من الالتزام بتخفيض الأسعار وعلى المحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 

وتفقد المحافظ، المعرض وكل المنتجات والسلع الغذائية المعروضة والتقى بالمواطنين الوافدين على المعرض واطمئن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، موجهًا بحسن استقبال المواطنين.

 

وعلى هامش افتتاح المعرض تفقد محافظ الدقهلية، مركز تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا والمقام أمام المعرض لتقديم التطعيم إلى رواد المطعم، موجهًا الشكر والتقدير لكل الأطقم الطبية المشاركة في حملة التطعيم.

 

جاء ذلك بحضور السيد دايرة وكيل وزارة التموين، والدكتورة عبير عبدالغني وكيل مديرية الصحة بالدقهلية، والدكتور عمرو عبدالعاطي، رئيس حي شرق المنصورة، ومحمد أمين رئيس حي غرب المنصورة، ومحمود العسقلاني، رئيس مجلس إدارة جمعية مواطنون ضد الغلاء، ووائل السنوسي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية مواطنون ضد الغلاء ومسئول منافذ اللحوم بالمنصورة.