رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 3 مراكز بكفر الشيخ اليوم

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ، التابع لشركة شمال الدلتا، فصل التيار الكهربائي،  عن عدد من القرى والمناطق بـ3 مراكز في المحافظة، وذلك اليوم الخميس الموافق 16 / 3 / 2023، ولمدة 7 ساعات.

مدة انقطاع الكهرباء بكفر الشيخ

وأضاف القطاع، أنه من المقرر قطع الكهرباء بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة مساءً، أي لمدة 7 ساعات.

المناطق والقرى المتأثرة بفصل التيار الكهربائي

وقال القطاع، إن القرى والمناطق المتأثرة بفصل الكهرباء، اليوم، هي قري «خليج بحري وتوابعها، وأبو خشبة، وخان الجني وتوابعها، وأرض الجمعية، والقني وتوابعها، وبرمبال، وجزء من منية المرشد، والبرانية وتوابعها، والشاعر وتوابعها»، بمركز مطوبس، و«الروضة وتوابعها»، بمركز سيدي سالم و«مسير وتوابعها»، بمركز كفر الشيخ.

سبب قطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وأوضح قطاع كهرباء كفر الشيخ، أن فصل التيار الكهربائي يأتي لإحلال وتجديد شبكات الجهد المتوسط، فضلًا عن تغيير موصلات، وزرع أعمدة، وصيانة طارئة، والنقل علي أبراج جديدة، وتقليم أشجار، وصيانة أكشاك، متوجهًا بالاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة.

وناشد قطاع كهرباء كفر الشيخ، المواطنين وأصحاب المخابر والمنشآت الحكومية والخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بكفر الشيخ

في سياق أخر، تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة على معظم أنحاء المحافظة، وذلك عقب أيام من انخفاض درجات الحرارة، حيث يسود اليوم طقس دافئ نهارًأ، على أغلب الأنحاء، بالإضافة إلى أن طقس اليوم سيكون بادر ليلًا، على أغلب الأنحاء، وذلك حسب ما ورد إلى المحافظة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأضافت محافظة كفر الشيخ، أن هيئة الأرصاد أكدت أن هناك شبورة مائية ستكون كثيفة على أغلب طرق محافظة كفر الشيخ، حيث أعلنت المحافظة أن غرفة العمليات ستتابع حالة الطرق على مدار الساعة في مختلف أنحاء المحافظة، بالإضافة إلى فرص سقوط الأمطار الخفيفة بنسب حدوث تصل إلي 20% تقريبًأ.

وأكدت محافظة كفر الشيخ، أن الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر التابعة لهيئة الأرصاد أكدت أن هناك نشاط للرياح وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق حيث تصل سرعة الرياح إلى 40 كم تقريبًا في الساعة، على أن يكون طقس اليوم الخميس غائم بشكل جزئي.