رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف الشباب بالبحيرة اليوم

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف الشباب بالبحيرة اليوم

يفتتح حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، صباح اليوم الخميس، ملتقى تشغيل الشباب بالمنطقة اللوجستية بجوار معهد الخدمة الاجتماعية على الطريق الزراعي بالأبعادية بمدينة دمنهور.

توفير 5858فرصة عمل  للشباب بالبحيرة

ويهدف الملتقى إلى توفير 5858 فرصة عمل لأبناء محافظة البحيرة بالاشتراك مع 25 منشأة، وبحضور ممثلي وأصحاب المنشآت، كما سيتم تسليم عدد 13 عقد عمل لذوى الهمم بالشركات، وكذا تسليم عدد 120 شهادة إتمام تخرج الدورات التدريبة التي تمت بالعربة المتنقلة مهنتك مستقبلك.

ودعت محافظة البحيرة الشباب للمشاركة في الملتقى التوظيفي  والتعرف على فرص العمل المتاحة ودخول سوق العمل واختيار أقرب الوظائف التي تتناسب مع قدراتهم لزيادة خبراتهم العملية والمجتمعية لتحقيق آمالهم وطموحاتهم مستقبلا، والمساهمة في زيادة الإنتاج.
 

يأتي ذلك في إطار توفير فرص عمل للشباب تتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم وخبراتهم للحد من البطالة، والتي بدأت في التراجع خلال الفترة الماضية نتيجة لما تقوم به الدولة من مشروعات قومية كبرى وما يُعقد من ملتقيات توظيف تُسهم في توفير فرص عمل كريمة ولائقة لشباب مصر الواعد.

القوى العاملة: تسليم عقود عمل لذوى همم بكفر الشيخ

أعلنت وزارة القوى العاملة عن تسليم عقود عمل لـ 36 من ذوي الهمم  بشركات القطاع الخاص بالمحافظة، وذلك بحضور على على غانم مدير مكتب عمل كفرالشيخ، والدكتور وليد الرويني مدير وحدة ذوي الهمم بالمحافظة، والدكتور خالد الدمرداش مدير فرع شركة ابن سينا، وممثلي حقوق الإنسان بالمحافظة وقيادات شبابية من شباب البرلمان وممثلي عدد من الشركات، وذلك في إطار توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة للمديريات لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمج ذوي الهمم بسوق العمل  وتنمية مهاراتهم وتوفير فرص عمل لائقة وكريمة لهم.

تسليم عقود عمل لذوى الهمم من الجنسين

وأوضحت مدير مديرية القوى العاملة بكفر الشيخ، أنه  تم  تسليم  36 عقد لذوي همم من الجنسين في إطار جهود المكاتب التابعة للمديرية على مستوى المحافظة في تسجيل ذوي الهمم وتدريبهم لتنمية قدراتهم المهنية طبقا لمتطلبات سوق العمل وتوفير فرص عمل كريمة وتمكينهم اجتماعيا واقتصاديًا.