رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرسة الفتاة كشفت المستور بالصدفة..

السجن ١٥ عاما لــ سوداني اغتصب طفلة في الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية

السجن ١٥ عاما لــ سوداني اغتصب طفلة سودانية بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة ٢٠، برئاسة المستشار عزت عبداللاه أحمد منصور، وعضوية المستشارين أحمد عزت مزيد محمد، وإسحق إدوارد صليب رزق الله، وأسامة النبوي محمد وسكرتارية كيرلس الراوي، بالسجن ١٥ عاما على عامل سوداني الجنسية بتهمة اغتصاب جارته  داخل منزله تحت التهديد.

البداية كانت ببلاغ تلقاه مأمور قسم شرطة باب شرق من جدة الفتاة “ن.ا” ٥٦ سنة ربة منزل سودانية الجنسية، تتهم فيه جارهم (مارويل.ك ) ٤٩سنة عامل باغتصاب حفيدتها تحت التهديد.

أضافت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من جارتها “م.ب” ٤٤ سنة مدرسة بكنيسة القلب المقدس سودانية الجنسية، أكدت فيه أنها لاحظت تغيرات على جسد المجني عليها ( ا.و ) ١٦ سنة سودانية الجنسية.

وعلى إثر ذلك توجهت بها إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها وتبين أنها حامل في الشهر الخامس.

بسؤال المجني عليها (ا.و) ١٦ سنة، أكدت أن المتهم استدرجها لشقته بحجة شراء بعض الاحتياجات له وبمجرد دخولها اصطحبها عنوة إلى حجرة النوم وهددها بالقتل في حال الاستغاثة ثم قام بتجريدها من ملابسها واغتصابها.

وأضافت المجني عليها أنها لم تخبر أحدا بما حدث خوفا من المتهم الذي هددها بإنهاء حياتها.

وبعد فترة بدأت تلاحظ حدوث تغيرات وعند توجهها للكنيسة شاهدتها جارتها المدرسة بالكنيسة ولاحظت التغيرات الظاهرة على جسدها، فاصطحبتها إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها وتبين أنها حامل في الشهر الخامس.

ألقي القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة مواقعة المجني عليها الطفلة “ا.و.ا” التي لم تبلغ من الثامنة عشر عاما دون رضاها في القضية رقم ٧٨٣٠ جنايات باب شرقي  لتقضي المحكمة بحكمها المتقدم.