رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا: سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع المحترف الأمريكي دومينيك جونسون

المحترف الأمريكي
المحترف الأمريكي دومينيك جونسون لاعب سلة الاتحاد السكندري

 

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى في التعاقد مع اللاعب الأمريكي دومينيك جونسون بعقد يمتد حتي نهاية الموسم خلفا للاعب السابق كيندال ديكيس والذي أصيب بقطع في وتر الكتف  ، لينضم " دومينيك " لصفوف كتيبة نجوم سلة زعيم الثغر  ، ومن المقرر أن ينضم اللاعب للفريق غدًا  الخميس وينتظم في تدريبات الفريق عقب الانتهاء من الكشف الطبي 
و يُجيد " دومينيك " اللعب في مركز الجناح بالإضافة إلى إجادته تصويب الرميات الثلاثية، وعقب ترشيح وإشادة المدير الفني لسلة زعيم الثغر " هينريك رودل " باللاعب وإمكاناته الفنية، توصلت لجنة كرة السلة برئاسة الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي والأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق والأستاذ محمد خميس لصيغه أتفاق مع اللاعب.
و يأتى التعاقد مع المحترف " دومينيك "  في إطار حرص مجلس إدارة النادي على تدعيم الفريق الأول لكرة السلة قبل خوض الأدوار النهائية لمسابقة الدوري السوبر ومسابقة كأس مصر  .

 

 ومن جانبه وجه  الألماني هنريك رودل  رسالة شكر لجماهيرنا العظيمة  ..و شيد بقدرات المحترف الجديد دومينيك جونسون حيث أكد علي أن اللعب سيكون له شأن كبير مع زعيم الثغر.

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني للفريق زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين المقرر لها يوم الاثنين القادم علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء.

وكان مسئولي الرابطة  كشف على أنه ستتم إقامة مباريات الدورين ثمن وربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، خلال فترة التوقف الدولي المقرر لها من من  19 إلى 30 مارس الجاري.

وأسفرت قرعة دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن مواجهة تجمع الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره فريق فاركو.  

ويلتقي الفائز من مواجهة فاركو والاتحاد مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي بدور الـ8.

ويغيب عن مواجهة فريق فاركو أكثر من لاعب من زعيم الثغر لانضمامهم إلى منتخبات بلادهم عدا عبد الغني محمد الذي انضم إلى المنتخب الاولمبي واللاعبون هم 
عبدالله نصيب / محمد صالح / كيرزيتو /كريستوفر موبولولو/ مورو ساليفو / عبد الغني محمد بخلاف إصابة اللاعب اسلام عبد النعيم الذي يعاني من الخلفية أثناء مباراة الفريق الودية أمام فريق راية والذي خضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية 
ويخضع اسلام عبد النعيم لبرنامج علاجي مكثف    بسبب شكواه من العضلة الخلفية وذلك لتجهيزه لمباربات الدوري

ويسابق الجهاز الفني بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش الزمن لتجهيز محمود علاء مدافع الفريق لمواجهة الفريق المقبلة أمام فاركو في بطولة كأس الرابطة 
وغاب محمود علاء عن مباريات الفريق خلال الجولتين الماضيتين