رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 48 ساعة.. قطع الكهرباء عن عدة مناطق بالغردقة

لمدة 48 ساعة.. قطع
لمدة 48 ساعة.. قطع الكهرباء عن عدة مناطق بالغردقة

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة في حي الكوثر، وذلك بدءًا من اليوم الأربعاء وحتى غدٍ الخميس.

قطع التيار الكهربائي لمدة يومين 

وأوضح مركز عمليات البحر الأحمر، أن موعد قطع التيار الكهربائي سيكون يومي الأربعاء والخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا، وذلك لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

فصل التيار الكهربائي لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء 

وأضاف قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر،  أنه عادة ما يجري فصل التيار الكهربائي لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، التي تجري بشكل دوري كإجراء احترازي؛ لعدم فصل التيار الكهربائي بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات، وإخطار مركز العمليات بشكل دوري، لإصدار بيانات بالمناطق التي سيجري فصل التيار عنها.

رئيس سفاجا يتفقد أعمال الرصف والتجميل بشوارع بالمدينة

 في سياق أخر، تفقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، أعمال الرصف والتجميل بعدد من الشوارع والميادين بمدينة سفاجا، خلال جولة ميدانية.

ووجه شعبان بسرعة الانتهاء من أعمال الأرصفة وتركيب البلدورات وكافة الأعمال الصناعية للطريق بشكل كامل، مع مراعاة أماكن الدورانات والشكل الجمالي أثناء عمليات التنفيذ.

كلف رئيس المدينة مسئول إدارة النظافة بالعمل أول بأول على رفع كافة تراكمات القمامة بالمنطقة المجاورة للصناديق، وكذا رفع تجمعات القمامة دوريا من أماكن تجميعها خلال ورديات العمل اليومية صباحا ومساء، مع تكثيف أعمال التشجير بالجزر الوسطى للطرق المزدوجة الجاري رصفها.
وطالب مسئول الزراعة والتجميل بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا بمتابعة ري النباتات والأشجار التي تم غرسها بالميدان، والمحافظة على ما تم إنجازه من أعمال تطوير به، بعيدا عن خط سير السيارات، مؤكدا على مراعاة البعدين البيئي والحضاري خلال تنفيذ عمليات تطوير الميادين.
وفي سياق مختلف، تمكنت محافظة البحر الأحمر، في العام الثالث على التوالي، من حصد المراكز الأولى بالتميز الحكومي.

حيث تمكنت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، ومكتب تموين القصير، ومكتب بريد الغردقة، من الفوز بجوائز مسابقة مصر للتميز الحكومي؛ وذلك عقب حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بقصر القبة الرئاسي،  تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط.