رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ القاهرة ومدير تعليم العاصمة يشهدان حفل تكريم الطلبة المتفوقين

النبأ

 شارك كل من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وأيمن موسى وكيل أول الوزارة، مدير المديرية، في تكريم 68  طالب وطالبة من المتفوقين والمبدعين فى الأنشطة التربوية للمراحل (الإبتدائية - الإعدادية _ الثانوية) بمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الصيانة - التابعة لإدارة شرق مدينة نصر التعليمية.



وقدم محافظ القاهرة التهنئة للطلبة المتميزين وأسرهم، وأشار إلى دور المجلس الأعلى للآمناء والآباء والمعلمين الداعم للأنشطة الطلابية، وتكريم المتميزين من الحاصلين على المراكز المحلية، والدولية والتى تعتبر حدثًا فريدًا وجديدًا من نوعه، متمنيا تكراره بشكل دورى.

وأشار إلى دور مجالس الأمناء والآباء والمعلمين، والذى يعد دعمًا وسندًا قويًا للعملية التعليمية، وتحقيق رؤية مصر 2030 لبناء منظومة تعليمية جديدة تحقق آمال وطموحات الجمهورية الجديدة.

من جانبه، قام أيمن موسى مدير المديرية، بتهنئة  أبنائه الطلبة لفوزهم، وحصولهم على المراكز الأولى دوليا ومحليا.
وأكد على ارتباط وأهمية الصحة البدنية والعقلية فى تحقيق وإنجاز الأنشطة التربوية التى تساعدهم على تحقيق وتنمية إدراكهم للقيم، واستثمار الطاقات.

وأكد عبد الرؤف علام، رئيس المجلس الأعلى للآمناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية والقاهرة، أن جوانب شخصية الطالب مرتبطة بالجانب المعرفى والتعليمى والأكاديمى، وارتباطها بكافة الأنشطة.

وشهد الحفل  تكريم الطلبة المتفوقين والمبدعين، والمبتكرين وذوى الهمم بمبالغ مالية وشهادات تقدير.