رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يواجه فاركو في دور الـ16 لكأس الرابطة

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش، تدريباته الجماعية على ملعب النادي فرع سموحة استعدادا لمباراته المقبلة أمام فريق فاركو في بطولة كأس رابطة الأندية.

وكان  مسئولو نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، ينتظر قرعة كأس رابطة الأندية  برئاسة أحمد دياب وإعلانها اليوم وسيتحدد موعدها، غدا
وكشف مسئولي الرابطة على أنه ستتم إقامة مباريات الدورين ثمن وربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، خلال فترة التوقف الدولي المقرر لها من من  19 إلى 30 مارس الجاري.

وأسفرت قرعة دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن مواجهة تجمع الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره فريق فاركو.  

ويلتقي الفائز من مواجهة فاركو والاتحاد مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي بدور الـ8.

وأوضح عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن كافة الشروط والمواعيد والملاعب سيتم إرسالها غدًا للأندية، ومن المقرر إقامة المباريات خلال الفترة من 19 مارس الجاري حتى نهاية التوقف الدولي.

الجهاز الفني لـ الاتحاد يسعى لتجهيز المصابين خلال فترة التوقف


وفي سياق متصل، يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة زوران مانولو فيتش، المدير الفني للفريق، لتجهيز محمود علاء مدافع الفريق وعمار حمدي للمباراة القادمة، حيث كلف مانولو فيتش مدرب الاتحاد الجهاز المعاون بوضع برنامج بدني وفني مكثف لتجهيز محمود علاء وعمار حمدي سريعًا للمشاركة مع الفريق خلال المواجهة المقبلة.

وطالب مدرب الاتحاد السكندري من الجهاز الطبي بضرورة تجهيز ثلاثي المصابين خلال فترة التوقف الحالية.

يذكر أن زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، أعرب عن سعادته بوصول الفريق للمركز الرابع، مشيرا إلى أن جميع  اللاعبين التزموا بكل النواحي الفنية والخططية.

يذكر أن  فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني هنيريك رودل،  حقق فوزا غاليا على فريق النادي الأهلي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على صالة الدكتور كمال شلبي بدوري السوبر للأسبوع الرابع عشر.

وجاءت نهاية الفترة الرابعة والمباراة بفوز زعيم الثغر على الأهلي بنتيجة 80 - 69 في الجولة الرابعة عشر من الدوري السوبر، بهذه النتيجة يتصدر الاتحاد السكندري جدول المسابقة.


جاءت المباراة قوية من الفريقين  تسيدها أبناء زعيم الثغر في أغلب فتراتها وكانت لهم الغلبة في إنهاء النتيجة لصالحهم.