رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحويل أوراق مقاول كرداسة المتهم بقتل سيدتين إلى المفتى

تحويل أوراق مقاول
تحويل أوراق مقاول كرداسة إلى المفتى بسبب عملته السودة

 قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم إحالة أوراق مقاول متهم بقتل سيدتين في منطقة كرداسة، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 12 أبريل المقبل للنطق بالحكم.

 

تفاصيل الواقعة:

صدر القرار برئاسة المستشار عادل سيد جبر، وعضوية المستشارين هاني لويس عبدالملك، وعنتر عبد الوهاب، وصلاح الدين دياب، وأمانة سر عبدالعزيز محمد، ورأفت عبدالتواب.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 15362 لسنة 2022 جنايات كرداسة، أن المتهم "إبراهيم. ح"، 43 عاما، مقاول، مقيم بدائرة كرداسة قتل المجني عليهما "زاهية. ع"، "آية. م"، بعد خلاف نشب بينهما.

وتابعت التحقيقات أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلهما، وما إن ظفر بهما حتى أشهر في وجههما سلاحا ناريا محدثا إصابتهما التي جاءت في تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتهما.

وأضافت التحقيقات أنّ المتهم  بمنطقة كرداسة حاز وأحرز سلاح ناري دون ترخيص من الجهات المختصة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل سيدتين داخل مسكنهما بمنطقة كرداسة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث بمنطقة كرداسة.

وتبين أن مقاول وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص عقرهم كلب بحدائق أكتوبر

أصيب 4 أشخاص بحدائق اكتوبر بالجيزة، بعدما عقرهم كلب ضال بمنطقة حدائق أكتوبر.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بعقر كلب لعدد من الأشخاص بمنطقة حدائق أكتوبر، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن كلب ضال عقر 4 أشخاص، ما أسفر عن إصابتهم، ونقل المصابين إلى مستشفى 6 أكتوبر لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.