رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب السفير المصري بالجزائر يكشف الاستعدادات النهائية لمباراة الزمالك وبلوزداد

الزمالك يستعد لمواجهة
الزمالك يستعد لمواجهة بلوزداد

قال المستشار هاني ديمتري، نائب رئيس السفير المصري في الجزائر أن جميع الأمور مرتبة قبل وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ من أجل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المستشار هاني ديمتري، نائب رئيس السفير المصري في الجزائر، فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" السفارة المصرية فى الجزائر قامت بترتيب كل الأمور قبل وصول نادي الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد، وجميع الأمور على  ما يرام".

وأضاف:" بعثة نادي الزمالك ستصل اليوم منتصف الليل بتوقيت مصر والسفارة ستكون فى استقبال الزمالك، الذي فى طريقه للجزائر عبر طائرة خاصة.

نائب السفير المصري في الجزائر: ملعب مباراة الزمالك وشباب بلوزداد سيكون ممتلئ بالجماهير

أكد المستشار هاني ديمتري، نائب رئيس السفير المصري في الجزائر، أن هناك جماهير جزائرية ستحضر بشكل كبير مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الجمعة.

وقال المستشار هاني ديمتري، نائب رئيس السفير المصري في الجزائر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك أعداد كبيرة ستحضر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والزمالك، ولكن لا أعلم الرقم بشكل محدد.

وأضاف: "لم يصل لنا أى معلومات حتى الآن حول مجموعات من جماهير الزمالك ستكون موجودة أمام شباب بلوزداد من ملعب المباراة، ولكن من الممكن أن يكون هناك رحلات فردية.

تأهيل المثلوثي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لحمزة المثلوثي الظهير الأيمن، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى المثلوثي تدريبات تأهيلية بشكل منفرد بالركض حول الملعب، عقب أداء فقرة التأهيل مع زملائه بالفريق.

يأتي ذلك من أجل علاج الإرهاق العضلي والبدني للاعب وتجهيزه بالشكل المناسب للمباراة المقبلة.

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.