رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجواء حماسية في تدريبات غزل المحلة استعدادا لمباريات كأس الرابطة

شهدت تدريبات فريق غزل المحلة اليوم أجواء من الحماس والجدية وكان هذا شعار المران الصباحي للاعبي غزل المحلة استعدادًا لمباريات بطولة كأس الرابطة.

ومن جانبه قرر عبد الباقى جمال المدير الفني للفريق منح راحة سلبية للاعبين من التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء منعا للإجهاد والإرهاق حيث من المقرر أن ينتظم اللاعبين في التدريب الجماعى يوم الأربعاء المقبل على ستاد المحلة، استعدادا لخوض مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وعلى جانب آخر، وافق مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل على طلب لاعب الفريق الإيفوارى إبراهيما كونيه للسفر إلى بلاده لخوض إجازة سريعة واستكمال البرنامج العلاجى له.

ويعانى إبراهيما كونيه من شد العضلة الخلفية وسوف يخوض تدريبات تأهيلية في بلاده تحت أشراف أحد الأطباء على أن يعود اللاعب إلى القاهرة قبل استئناف مباريات الفريق الرسمية.

وتجدر الإشارة إلى فريق غزل المحلة تواجد في النسخة الماضية من كأس الرابطة المحترفة في مجموعة تضم كلا من  الزمالك وفاركو وسيراميك وإنبي وطلائع الجيش.

وبدأ دور المجموعات بالتعادل مع طلائع الجيش ثم التعادل أَيْضًا مع إنبي ثم بدأت عودة الانتصارات للفريق علي نادي الزمالك وفاركو وسيراميكا.

وحصل فريق غزل المحلة على 11 نقطة بعد انتهاء دور مرحلة المجموعات وصعوده للدور التالي ثم قابل في نصف النهائي فريق الإسماعيلي وبعد مباراة مثيرة انتهت الأشواط الإضافية بالتعادل في الأوقات الأخير بهدف حميد ماو في الدقيقة "118" لتصبح النتيجه 2/2 ثم الانتقال إلى ضربات الترجيح، وانتهت بفوز غزل المحلة على الإسماعيلي 4/3 بالضربات الترجيحية.

ثم لاقى غزل المحلة فريق فيوتشر في المباراة النهائية وانتهت بمكسب كبير لفيوتشر 5/1 على حساب غزل المحلة.

منطقة الغربية توجه الشكر لإدارة غزل المحلة لاستضافته دورة الترقى للقسم الثالث

وعلى جانب آخر، أرسلت منطقة الغربية لكرة القدم برئاسة المهندس مجدى ناشد، خطاب شكر إلى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل ومدير أمن الشركة اللواء حسام طلعت بعد التعاون لاستضافة وتنظيم دورة الترقى للقسم الثالث.