رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تنظم دورة تدريبية مجانية على «برامج حاسب آلي» بكفر الشيخ

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، أن مديرية القوى العاملة بمحافظة كفر الشيخ، فتحت باب التسجيل أمام الشباب  للحصول على دورة تدريبية مجانية على الحاسب الآلي، بمركز التدريب المهنى بفوه لمدة 40 يومًا بإجمالي ساعات تدريبية 200 ساعة للشباب من الجنسين الراغبين فى الحصول على التدريب، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالإهتمام بالشباب  وتوفير فرص تدريب مناسبة وفقًا لمتطلبات سوق العمل بالمحافظات.

تفاصيل الدورة التدريبية من القوى العاملة عن «برامج الحاسب الآلي»

وأوضح حازم على حسن، مدير مديرية القوى العاملة بكفر الشيخ، أنه بدأ التسجيل فى دورات الحاسب الآلى بمركز التدريب المهنى التابع للمديرية، ويشمل البرنامج التدريبى الدراسة النظرية والعملية على أحدث أجهزة الحاسب الالي وبرامج متطورة على برامج Windows، Excel،Ward، net works، IT، للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة أو المقيمين بداخلها، وذلك لتأهيلهم للحصول على فرصة عمل مناسبة فى شركات ومصانع القطاع الخاص والإستثمارى.

طريقة التقديم علي الدورة التدريبية

وأضاف مدير المديرية، أنه على من يرغب الالتحاق بالدورات بالحضور إلى مركز التدريب المهنى بفوه وعنوانه: أمام مستشفى التأمين الصحي طريق فوه- دسوق من الساعة 8.30 صباحًا.

وأوضح أن التدريب سيتم بأسبقية التسجيل، كما أن الدورات غير متاحة للموظفين أو الذين مازالوا فى مرحلة الدراسة.

المستندات المطلوبة للتقديم علي الدورة التدريبية

 وقال مدير المديرية بكفر الشيخ، إن المستندات المطلوبة للتقديم، تتمثل في: صورة المؤهل الدراسى، 2 صورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومى، وشهادة تأدية الخدمة العسكرية للذكور، والأولوية لذوى الهمم  والقدرات أصحاب الإعاقة الحركية.