رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين نظيفين..

إنبي يولع في الزمالك والجماهير تهتف: «لعيبة عالة عايزين رجالة»

إنبي يولع في الزمالك
إنبي يولع في الزمالك

واصل فريق  الزمالك، نزيف النقاط  بالسقوط  مجددا فى بطولة  الدوري العام بعد الهزيمة  من  إنبي، بهدفين نظيفين سجلهما رفيق كابو وعلى فوزي، فى الدقيقتين 21  و67  فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة  بعد أداء متخاذل من جميع اللاعبين على مدار شوطي اللقاء ليتجمد رصيد  الزمالك عند النقطة 33 ويرفع انبي رصيده  إلى 20.

إنبي يولع في الزمالك بهدفي كابو وفوزي 

الزمالك  لم يقدم العرض  المنتظر، رغم التأخر من بداية المباراة ولم يهدد مرمي إنبي سوى من خلال تسديدة يوسف أسامة نبيه التى ارتدت من العارضة ومن بعدها رأسية نداي، التى أعادها القائم.

ووقف المدير الفني  لفريق الزمالك  جوسفالدو عاجزا لم يقدم  أى حلول من أجل  الوصول إلى  مرمى  إنبي رغم التغييرات الهجومية في  ظل الإصرار على  طريقة  لعب عقيمة تعتمد على الكرات الطويلة والاجتهادات الفردية من زيزو ومصطفى شلبي ومن بعده بلحاج.

تأخر فريق الزمالك  أمام إنبي، فى الشوط الأول من اللقاء بالجولة الواحد   والعشرين بالدوري العام الممتاز المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة  فى الجولة الواحد والعشرين وسط حضور جماهيري متحمس يدعم لاعبي الزمالك لمطالبتهم بتحقيق الفوز على الفريق البترولي قبل السفر إلى الجزائر، لمواجهة شباب بلوزداد فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الشوط الأول، جاء متوسط المستوى، ظهر خلاله لاعبي الزمالك، بصورة مغايرة عن أدائهم امام الترجي التونسي، حيث تركوا المبادرة للفريق البترولي حتى نجح إنبي، فى التقدم بهدف نظيف، سجله المهاجم التونسي بعد مرور 17 دقيقة من خطأ دفاعي متكرر من عبد الغني وعبد المجيد.

ورغم سيطرة الزمالك على مجريات الأمور فى نهاية الشوط الأول لكنهم لم يترجمو هذه السيطرة إلى هدف التعادل واهدر مصطفى شلبي فرصة تسجيل الهدف الأول بعد تعامل بشكل خاطئ مع عرضية المثلوثي.

مع مطلع الشوط الثاني من لقاء الزمالك ضد إنبي، اجري البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تغيير مزدوج بخروج نبيل دونجا ومحمد عبد الغني والدفع بمحمود حمدي الونش فى اول ظهور بعد الشفاء من الإصابة وأحمد بلحاج.

الزمالك واصل شن الهجمات لكن استمرت الكرات المقطوعة على اعتاب منطقة جزاء إنبي، وهو ما جعل الجماهير تهتف ألعب بقى يا عم خللى عندك دم.

وحصل الزمالك، على اول ضربة ركنية في اللقاء يرسلها زيزو،عرضية يقابلها الونش فوق العارضة.

ويتفنن لاعبي انبي، فى إهدار الوقت بادعاء الإصابة مع إعتراض لاعبي الزمالك وحصل سيف جعفر على الإنذار للاعتراض

ويشترك يوسف أسامة نبيه، الذي سدد فى العارضة وبعده يشارك نداي على حساب مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري بعد مرور خمسة وستين دقيقة.

ويسجل على فوزي، الهدف الثاني لفريق إنبي فى الدقيقة 67، ويشرك فيريرا، سيد نيمار، بعد خروج حمزة المثلوثي.

خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء اكثر الزمالك، من الكرات الطويلة والعالية انتهت معظمها عند رضا السيد، الذي تعاطف معه القائم رأسية إبراهيما نداي من عرضية فتوح.

وعاب على لاعبي الزمالك، غياب الروح والفعالية الهجومية مع الاستسلام للرقابة حتى أطلق عبد العزيز سيد، حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلنا فوز إنبي.

جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين لعيبة عالة عايزين رجالة  

قامت جماهير نادي الزمالك، الموجودة باستاد القاهرة بشن هجوم على لاعبي الزمالك بعد هزيمة لفريق بهدفين دون رد في المباراة المقامة بينهما في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري.

ورددت الجماهير هتافات:"عاوزين لعيبة تلعب بضمير..الزمالك أسم كبير".."مش عاوزين لعيبة عالة..عاوزين لعيبة رجالة".
وفاز إنبي على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة المقامة بينهما عن طريق رفيق كابو وعلي فوزي.

وشهدت مباراة الزمالك، قيام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بإشراك محمود حمدي الونش مدافع الزمالك في الشوط الثاني لمباراة إنبي.

وشارك الونش بدلا من محمد عبد الغني في بداية الشوط الثاني، ليسجل أول مشاركة له بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في لقاء سموحة بالدور الأول لمسابقة الدوري، والتي كانت عبارة عن قطع في وتر الخلفية.

وفي نفس الوقت دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد بلحاج بدلا من نبيل عماد دونجا لاعب الوسط.

واعترض الجهاز الفني لفريق الزمالك على عبد العزيز السيد حكم مباراة الزمالك أمام إنبي بسبب قراراته.

وأكد الجهاز الفني لفريق الزمالك للحكم أن الفريق يستحق ركلة جزاء في الشوط الأول، بعد تعرض أحد لاعبي الأبيض للدفع داخل منطقة جزاء فريق إنبي.