رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البحرين.. حبس شخصين انتحلا صفة رجال شرطة واستوليا على متعلقات شخص

واقعة ضبط أرشيفية
واقعة ضبط أرشيفية

قررت نيابة العاصمة، حبس شخصين احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لقيامها بإستيقاف أحد المارة وإيهامه بأنهما من رجال الشرطة وسرقته.

بداية أحداث الواقعة 

وكانت النيابة العامة، تلقت بلاغًا من مديرية شرطة محافظة العاصمة، تفيد بضبط، نتيجة قيامهما باستيقاف أحد المارة بالطريق العام، بعد إيهامه بأنهما من رجال الشرطة، وتمكنا بذلك من إدخاله السيارة التي كانا يستقلانها، والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ نقدية وهاتف محمول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وقد باشرت النيابة العامة، ووجهت لهما تهمتي حجز الحرية والسرقة، وأمرت بحبسهما احتياطيًا على ذمة التحقيق، وجاري استكمال إجراءات التحقيق تمهيدًا لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية.

ضبط 200 دراجة بخارية لمخالفة قائديها القوانين 

وفي سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية خلال شهر، من ضبط 200 دراجة بخارية خاصة بعدد من المطاعم التي تقوم بتوصيل الطالبات، وذلك لمخالفتها وعدم التزام قائديها بقوانين المرور، مما قد يعرض سلامة المواطنين للخطر، حيث تم حجزها مدة 30 يوما.

تصريح الإدارة العامة للمرور

من جانبها، أوضحت الإدارة العامة للمرور بأنها مستمرة في رصد كافة المخالفات والتجاوزات الخاطئة التي تعتبر تعدي على حقوق الغير وتعطيل الحركة المرورية بشكل عام.

كما دعت جميع السائقين بالالتزام بقواعد المرور حفاظًا على حياة المواطنين وحقوق مستخدمي الطرق في المملكة.