رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد خماسية صن داونز

أعضاء النادي الأهلي يطالبون الخطيب بإقالة لجنة التخطيط وخالد بيبو

اتجاه لإقالة لجنة
اتجاه لإقالة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وخالد بيبو

سيطرت على جماهير وأعضاء النادي الأهلي حالة من الاستياء والغضب الشديد، عقب الهزيمة الكبيرة والقاسية أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتلقى النادي الأهلي خسارة فادحة أمام فريق صن داونز بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت في جنوب إفريقيا ضمن الجولة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أعضاء النادي الأهلي يطالبون برحيل لجنة التخطيط وخالد بيبو 

وطالب أعضاء النادي الأهلي وجماهيره عقب مباراة النكسة بضرورة اتخاذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارات قوية عقب الهزيمة أمام صن داونز أبرزها إقالة لجنة التخطيط بالكامل وإبعاد المهندس عدلي القيعي عن المشهد تماما وتعيين رئيس جديد لشركة النادي الأهلي.

كما طالب أعضاء وجماهير النادي الأهلي مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بإقالة خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين والذي فشل خلال الموسم الماضي والحالي في تقديم لاعبين مميزين للفريق الأول وشراءه لأكثر من عشر لاعبين بداية الموسم الحالي بقيمة 35 مليون جنيه.

 من جانبه اتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرارًا بحرمان جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني والمعاون من مستحقاتهم المالية، لحين تحسين الأداء خلال الفترة المقبلة في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الفريق يتبقى له مباراتين أمام القطن الكاميروني والهلال السوداني.

وعلم موقع النبأ الوطني من مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يجهز لاتخاذ قرار بالإطاحة بـ لجنة التخطيط المكونة من محسن صالح، زكريا ناصف، والإبقاء على حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

كما أكد المصدر أن الأهلي يناقش قرار إقالة أمير توفيق مسؤول التعاقدات بعدما حقق فشل ذريع في منصبه منذ توليه المسؤلية الموسم الماضي، وتعيين نادر شوقي بدلًا منه خلال الفترة القادمة للاستعداد لصفقات الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وأوضح المصدر أن الأهلي يضع المدير الفني السويسري كولر تحت التقييم حتى نهاية الموسم مع احتمالية توجيه الشكر، إذا لم يقدم الأداء المطلوب وتحقيق نتائج إيجابية والتعويض في بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراتين المتبقيتين في مشواره الأفريقي. 

تعرف على موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 

يحل فريق النادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من شهر مارس الجاري، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساء، على ملعب "رومدي أديجا اومني سبورت "معقل فريق القطن الكاميرون.