رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الاتحاد السكندري: سقف طموحنا كبير ودعم مصيلحي لا ينقطع

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني للفريق

أعرب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بوصول الفريق للمركز الرابع، مشيرا إلى أن جميع  اللاعبين التزموا بكل النواحي الفنية والخططية.

وأضاف زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري، أن مسيرته مع زعيم الثغر تسير بشكل جيد منذ توليه المسئولية، وبالتالي فإن المؤشر العام جيد ولا أريد استباق الأحداث حول المركز الذي يطمح إليه خلال الموسم الحالي وأن كان الهدف الحصول على مركز أفضل.

ولفت زوران مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري، إلى حرصه الدائم على مشاركة جميع اللاعبين في المباريات ليحصل كل منهم على فرصته مع الاحتفاظ بالقوام الأساسي، مشيرا إلى أن ارتفاع نسبة التسجيل بشكل واضح خلال المباريات الأخيرة.

وأشار زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري،أن دعم محمد مصليحي رئيس النادي مستمر ولا يدخر جهد في تقديم كل صور الدعم ويقف خلف الفريق بكل قوة.

وفي سياق متصل يعود فريق الكرة بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش للتدريبات الجماعية بعد الراحة التي منحها المدير الفني للفريق لمدة 48 ساعة.

وكان الاتحاد السكندري حقق الفوز علي فريق رايأ وديا بهدف دون رد أحرزه اللاعب إبراهيم حسن ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى وذلك لتجهيز جميع اللاعبين.

ويتطلع الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري للارتقاء بالجوانب البدنية للاعبين فضلا عن استيعابهم الخطط الفنية بشكل أكبر خلال الفترة الحالية.

يذكر أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، التقى بمحمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، وبحضور جاسر شمس المدير التنفيذي، لبحث وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتراخيص المرحلة الثانية لمشروع فرع النادى.

وقدم محمد مصيلحى، شكره وتقديره للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الذى أصدر توجيهاته بحل جميع المعوقات التي تواجه هذا المشروع وبدأ الأعمال فورًا خلال هذا الشهر.

وأوضح محمد مصيلحى لـ«المحافظ» الأهمية الكبيرة لمشروع أستكمال منشآت فرع النادى بسموحة والذى يأتى في مقدمة اهتمامات مجلس إدارة النادى، وخاصة خلال المرحلة القادمة، مما سيساهم بشكل كبير في زيادة موارد زعيم الثغر، وكذلك إضافة منشآت رياضية ستكون بمثابة نقله كبيرة للمنشآت الرياضية بنادى الاتحاد السكندرى لتُلبى جميع احتياجات ومتطلبات فرق النادى وأعضائه الكرام

وأشاد رئيس النادى، بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها المحافظ منذ توليه قيادة المحافظة للنهوض بها، وأثنى كثيرًا على موقف المحافظ في هذ الملف، مؤكدًا على الدعم والمساندة الدائمة من جانب المحافظ لنادى الاتحاد السكندرى صاحب الشعبية والجماهيرية الكبيرة داخل المحافظة، متمنيًا كل التوفيق له خلال المرحلة المقبلة.