رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يستعد للأهلي في السلة وفريق الكرة يعود للتدريبات غدًا

صورة أرشيفية للاعبي
صورة أرشيفية للاعبي الاتحاد السكندري والاهلي

يعود فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش للتدريبات الجماعية غدأ الأحد علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للفريق لمدة 48 ساعة.
وكان  الفريق الأول لكرة القدم بقيادة زوران مانولو فيتش حقق  الفوز علي فريق راية  وديأ في المباراة التي جمعت بينهما  علي ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة  أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب ابراهيم حسن وذلك ضمن استعدادات فريق الاتحاد السكندري لخوض مباريات الدوري وكأس رابطة الأندية المحترفين
ويفكر زوران مانولو فيتش مدرب الفريق في خوض مباريات ودية أخري لم تتحدد بعد. 

من ناحية أخرى ينتظر مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي فاكس رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك بشأن موعد مباراة الفريق أمام غزل المحلة والمقرر لها   يوم الخميس  المقبل في الخامسة عصرًا علي ملعب ستاد المحلة ضمن مواجهات الاسبوع الواحد والعشرين.

حيث علم موقع  النبأ من مصادره الخاصة أن المباراة سيتم تأجيلها  بسبب قرعة كأس رابطة الأندية المحترفين. 
وفي حال تأجيل مباراة غزل المحلة أمام الاتحاد السكندري يستعد بعدها زعيم الثغر لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها يوم 5/4 من الشهر المقبل ضمن مواجهات الاسبوع 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

و لا يزال كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق ومورو ساليفو لاعب وسط الفريق في اجازه بعد حصول كل منهم علي انذرات ولم يشاركوا في المباراة المقبلة ومن المتوقع أن يقود اوستن اموتو هجوم زعيم الثغر لتعويض غياب اللاعب كريستوفر موبولولو خلال المواجهة المقبلة.
ويجهز زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق محمود علاء مدافع الفريق وعمار حمدي للمباراة القادمة حيث كلف مانولو فيتش مدرب الاتحاد الجهاز المعاون بوضع برنامج بدني وفني مكثف لتجهيز لمحمود علاء وعمار حمدي سريعأ للمشاركة مع الفريق خلال المواجهة المقبلة.

 وطالب مدرب الاتحاد السكندري من الجهاز الطبي  بضرورة تجهيز ثلاثي المصابين خلال فترة التوقف الحالية.

وعلي صعيد  كرة السلة  حقق لاعبي الفريق الأول الفوز علي فريق الزمالك  بقيادة مديره الفني هينريك رودل 
 حيث انتهي اللقاء في شوط المباراة  الخامس  بفوز زعيم الثغر علي الزمالك بنتيجة 75 - 72 في الجولة الثالثة عشر للدوري السوبر
واغلق هينرك رودل صفحه مباراة الزمالك ويستعد الفريق لمواجهة النادي الاهلي  المقرر لها بعد غدا الاثنين علي صالة الدكتور كمال شلبي في السادسة مساء في آخر مباريات الدور التمهيدي للدوري العام السوبر بترتيب من واحد إلى ثمانية


ومن جانبه حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي التواصل مع الجهاز الفني للفريق واللاعبين وتحدث مصيلحي عن أهمية المباراة حيث ابدي رئيس نادي الاتحاد السكندري ثقته الكاملة في قدرات اللاعبين وإمكانية تحقيق الفوز علي النادي الأهلي. 
حيث يغيب عن اللقاء اللاعب كيندال ديكيس المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة السلة الذى أصيب في المباراة الأخيرة للفريق أمام نادى مصر للتأمين بقطع جزئي في وتر الكتف الايسر وقد أشار طبيب الفريق الدكتور محمد كمال أن اللاعب بحاجة لفترة قد تمتد إلى " 6 " أسابيع للعلاج والتأهيل.