رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل ابن عمه خنقا في المرج

اعترافات تفصيلية
اعترافات تفصيلية يكشفها المتهم بقتل نجل عمه خنقا بالمرج

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية لاعترفات عامل قتل ابن عمه خنقا بالمرج،  حيث قال: إن والده تشاجر مع عمه بسبب خلافات عائلية، فتدخل المجني عليه، وقام بالتعدي على عمه بالسب والقذف مما دفعه للانتقام.

اعترافات تفصيلية


وتابع المتهم: إنه فى الموعد المحدد تقابل مع ابن عمه مستقلا دراجة نارية فصعد خلفه وتوجه إلى أحد الأماكن بمنطقة الخصوص، وأثناء سيرهما في منطقة خالية من المارة غافل المجني عليه، وقام بخنقه بحبل حتى فارق الحياة.

وأضاف المتهم، إنه قام بوضع الجثة داخل جوال، ووضعه بجوار مصرف مائي، واستولى على الدراجة النارية وفر هاربا، ثم أخفى الدراجة النارية داخل أحد الجراجات.

وأمرت النيابة بحبس  المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

قسم شرطة المرج

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من  عامل مقيم بدائرة القسم بتغيب نجله طالب مقيم بذات العنوان عقب خروجه من مسكنهما، ولم يتهم أو يشتبه فى غيابه جنائيًا.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني تم التوصل إلى توجهه لإحدى المناطق بمحافظة القليوبية للتقابل مع أحد أقاربه (عامل "نجل عمه" - مقيم بذات العنوان) حيث استقل برفقته إحدى الدراجات النارية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وتم بإرشاده التوصل لجثمان المجنى عليه بالمكان المشار إليه وضبط الدراجة النارية لدى (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القليوبية) وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم عن الدراجة النارية أيدها.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.