رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيطرة على حريق هائل داخل مقر جمعية "أهلية" فى المنيا

النبأ

نجحت قوات الحماية المدنية فى مدينة ملوي بالمنيا، اليوم الجمعة، فى إخماد حريق نشب داخل إحد الجمعيات الأهلية نتيجة ماس كهربائي ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية، حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حريق نشب داخل  جمعية أهلية بمدينة ملوي فى المنيا نتيجة ماس كهربائي ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

السيطرة على الحريق 


انتقلت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق هائل داخل إحدى الجمعيات الأهلية بمدينة ملوي فى المنيا نتيجة ماس كهربائي ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

على صعيد آخر، شهد الطريق الزراعي أمام مدينة المنيا اليوم وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتوك توك مما أسفر عن مصرع وإصابة 9 أشخاص.

تم إيداع الجثة المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتوك توك مما أسفر عن مصرع وإصابة 9 أشخاص وحرر محضر عن الواقعة.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة المنيا ورجال الحماية المدنية، وتبين مصرع شخص وإصابة 8 آخرين بإصابات مختلفة، ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، تم نقل الجثث والمصابين لمستشفى المنيا.