رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء إنبي.. غياب شيكابالا.. وعد فيريرا

الزمالك
الزمالك

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استعدادًا لمواجهة إنبي،  في الدوري حيث شهد تدريب الزمالك اليوم، غياب شيكابالا ووعد فيريرا إلى الونش  .

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة، ويبحث الجهاز الفني عن حل للعودة للانتصارات المحلية الغائبة عن الفريق منذ فترة بعيدة والتي أبعدته بشكل كبير عن المنافسة على الدورى مع غريمه التقليدى الأهلى، بالإضافة لابتعاده أيضا عن مركز الوصافة الذى ينافس عليه بيراميدز وفيوتشر حاليا.

 

استمرار غياب شيكابالا وفحص طبي

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، غيابه عن مران الفريق المقام حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة إنبى، المقرر لها بعد غدٍ الأحد باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويعانى "شيكابالا" من نزلة برد شديدة تسبت فى غيابه عن مران الفريق الأبيض خلال الأيام الماضية، حيث يتواصل معه باستمرار الجهاز الطبي للزمالك للاطمئنان على حالته الصحية.

وحرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، على إجراء فحوصات طبية بشكل متواصل لمحمود عبد الرازق " شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، فى ظل معاناته من نزلة برد قوية منذ أيام. 

واطمأن الجهاز الفني للزمالك على شيكابالا، وتمنوا له التعافي والعودة سريعا للتدريبات، وطالبوه بأخذ القدر الكافى من الراحة والعلاج كي يتماثل للشفاء سريعا.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا راحة لقائد الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا  من المشاركة في التدريبات حتي يتعافى بشكل نهائي من نزلة البرد التى يعاني منها.
 

 


تدريبات تأهيلية لعمر جابر وجمعة  

 

واصل عمر جابر وعبد الله جمعة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تدريبات الجري حول الملعب، فى إطار البرنامج التأهيلي الذى يخضعان له، بعد الإصابة التى تعرض لها الثنائى خلال اليومين الماضيين، وذلك فى مران الفريق الأبيض المقام حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويعانى عمر جابر من إصابة عضلية تسببت في غيابه عن مواجهة الترجى التونسى الماضية وأقيمت الثلاثاء الماضى ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تعرض عبد الله جمعة لكدمة أدت لـ "تورم" قدمه.
 

فيريرا يجتمع بسيف الدين الجزيري

 

عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك،جلسة خاصة مع سيف الجزيرى، في مران الفريق الأبيض المقام حاليًا على ملعب اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة إنبى المقرر لها بعد غدٍ الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وطالب فيريرا الجزيرى التركيز في إنهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الخصم، خصوصًا أن الفترة المقبلة، تتطلب من الجميع الاجتهاد، وعدم التفريط في أي نقطة من أجل التقدم في جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز.
 

وعد جديد من فيريرا لونش الزمالك

 

وعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، محمود الونش مدافع الفريق بالحصول على فرصة المشاركة في مواجهة إنبي المقرر لها بعد غد الأحد باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويرغب فيريرا فى عودة الونش بشكل تدريجي للمشاركة مع فريقه بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها بقطع فى وتر العضلة الخلفية، خلال مباراة سموحة بالجولة الافتتاحية للدوري الممتاز الجاري، وفاز بها الأبيض بهدفين نظيفين.

ومن المنتظر أن يظهر الونش فى مواجهة إنبي كبديل، إلا أن فيريرا رهن هذا الأمر حسب سير مجريات المباراة، حتى لا يكون الدفع بالونش،  فى توقيت غير مناسب ويؤثر على تركيزه، خصوصًا بعد فترة طويلة من الغياب.

 


اختبار طبي لشيفو قبل لقاء إنبي 

 

يخضع محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لاختبار طبى اليوم لتحديد موقفه من المشاركة فى مباراة إنبى بعد غدٍ الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويعانى عبد الشافى من إصابة عضلية تسببت فى غيابه عن مواجهة الترجى التونسى الماضية وأقيمت الثلاثاء الماضى ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.