رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعبو غزل المحلة يواصلون التدريبات لتصحيح الأخطاء.. واستدعاء حميد ماو لمعسكر منتخب تنزانيا

من تدريبات الفريق
من تدريبات الفريق اليوم

واصل لاعبو الفريق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة تحت قيادة عبد الباقي جمال المدير الفني لزعيم الفلاحين استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى في دورى رابطة الأندية المصرية المحترفه  ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم الخميس الموافق 16 مارس الجارى فى تمام الساعة الخامسة مساء.

ويسعى عبد الباقى جمال لتصحيح الأخطاء خلال المران التي سبق للاعبين الوقوع فيها خلال المباريات الأخيرة حتي لا تتكرر مرة أخري والتي تسببت في نتائج الفريق الأخيرة.

وحرص المدير الفني للمحلة على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث على أهمية المرحلة المقبلة من أجل الوصول بالفريق للمكانة التي يستحقها والعودة للنتائج الإيجابية وتلاشي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين.

وعلي جانب آخر تعرَّض اللاعب  محمود علاء، مدافع الفريق، للإصابة في المران وغادر على إثرها المرانَ، وتقَرَّر خضوعه للفحوصات وإجراء أشِعَّة، خلال الساعات المقبلة؛ لتحديد حجم ونوع الإصابة، وموقف اللاعب من المشاركة في تدريبات الفريق المقبلة.

وفي سياق متصل أكد مجلس ادارة غزل المحلة أنه لم يصل اي فاكس للنادي بخصوص تأجيل مباره الاتحاد حتي الان والفريق يتدرب بجديه استعداد للمباره والخروج بنتيجه ايجابيه بعد سلسله الهزائم السابقه للفريق.

استدعاء حميد ماو لمعسكر منتخب تنزانيا

وعلي جانب آخر تلقي نادي غزل المحلة خطابا من الاتحاد التنزاني لكرة القدم  يطلب فيه استدعاء حميد ماو لاعب الفريق للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس الجاري للمشاركة مع منتخب تنزانيا في مباراتي أوغندا فى تصفيات أمم إفريقيا بكوت ديفوار حيث من المقرر أن يخوض منتخب تنزانيا مباراتين يومى 24 في العاصمة الأوغندية كمبالا و28 بدار السلام العاصمة التنزانيه ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم الخميس الموافق 16 مارس الجارى فى تمام الساعة الخامسة مساء