رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوارديولا يطالب لاعبيه بالحذر في الأماكن العامة بعد التحقيق مع ووكر

النبأ

جوارديولا يطالب لاعبيه بالحذر في الأماكن العامة بعد التحقيق مع ووكر

طالب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لاعبيه بتوخي الحذر في الأماكن العامة بعدما فتحت
الشرطة تحقيقا بشأن مزاعم فعل فاضح قام به المدافع كايل ووكر في حانة.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن شرطة شيشاير تنظر في أمر مقطع مصور "على صلة بفعل فاضح" بعدما قالت صحيفة (ذا صن) إن ووكر (32 عاما) تعرى في إحدى حانات مانشستر. 

ولم تجر أي عمليات اعتقال ورفض جوارديولا التعليق على الأمر اليوم الجمعة قائلا إنها "مسألة خاصة" سيحلها النادي داخليا لكنه نصح لاعبيه بتوخي الحذر في
الأماكن العامة.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس، غدا السبت: "يعرفون ذلك بالفعل. عندما تفتح باب منزلك، يجب أن تعرف أن أي الكاميرات ستتبعك مهما فعلت. هذا جزء من المجتمع".

وقال جوارديولا إن الفريق سيذهب جوا إلى لندن بدلا من استقلال القطار بعدما استغرقت رحلتهم ست ساعات للوصول إلى الفندق الشهر الماضي قبل الخسارة 1-صفر أمام توتنهام هوتسبير.

كما تسببت العواصف الثلجية في دمار على الطرق السريعة مما أدى إلى اختناقات مرورية لكن جوارديولا قال إنهم خططوا للسفر جوا إلى لندن مسبقا.

وقال جوارديولا "لقد كان ذلك اليوم، (استغرقت الرحلة) ست ساعات للوصول من هنا للفندق. لكننا لم نخسر أمام توتنهام بسبب تلك الرحلة. ذلك اليوم لعدة أسباب، الازدحام، وتأخر القطارات لعدة ساعات. استغرقت رحلتنا ذلك اليوم سبت ساعات".
 

وأضاف "نظم مدير الفريق الرحل كالمعتاد. لذا سنسافر بالطائرة... وآمل أن نصل بسلام ونذهب إلى الفندق".