رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خنقه وألقى جثته بجوار المصرف.. شاب يقتل ابن عمه انتقاما منه بالقليوبية

شاب يقتل نجل عمه
شاب يقتل نجل عمه إنتقاما منه بالقليوبية

شهدت محافظة القليوبية جريمة قتل بشعة حيث أقدم عامل على قتل نجل عمه بعد أن استدرجه وقام بقتله خنقًا والقي جثته بجوار مصرف مائي بالقليوبية وذلك بسبب خلافات عائلية، تم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

بلاغ بقسم شرطة المرج

تبلغ لقسم شرطة المرج من عامل مقيم بدائرة القسم قرر بتغيب نجله (طالب مقيم بذات العنوان) عقب خروجه من مسكنهما ولم يتهم أو يشتبه فى غيابه جنائيًا.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني التي اشرف عليها اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمكن التوصل إلى توجهه لإحدى المناطق بمحافظة القليوبية للتقابل مع "نجل عمه" مقيم بذات العنوان حيث إستقل برفقته إحدى الدراجات النارية وبتكثيف جهود التحريات أمكن التوصل إلى أن الأخير وراء واقعة الغياب تم ضبطه.

خلافات عائلية

وبمواجهته بالتحريات أيدها وأقر بأنه نظرًا لوجود خلافات عائلية بين والده ووالد المتغيب وتعدى المتغيب على والده بالسب والشتم فخطط للإنتقام منه 

وفى سبيل ذلك قام بإستدراجه بدعوى نقل بعض المنقولات، والإتفاق معه على التقابل بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية، وفور وصوله قام بالتوجه بالدراجة النارية وبصحبته المجنى عليه إلى إحدى المناطق، وتمكن من مغافلته وخنقه بإستخدام "حبل" تحصل عليه من داخل الدراجة النارية حتى فارق الحياة، ووضع الجثمان داخل إحدى الأجولة وإلقائه بجانب أحد المصارف المائية بذات المنطقة، وعقب ذلك قام بإخفاء الدراجة النارية داخل أحد الجراجات كائن بذات الناحية.

وتم بإرشاده التوصل لجثمان المجنى عليه وكذا ضبط الدراجة النارية لدى أحد الأشخاص مقيم بمحافظة القليوبية، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم عن الدراجة النارية أيدها.