رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غـــزل المحــلة يستأنف تدريبـــاته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

غزل المحلة
غزل المحلة

استأنف فريق غزل المحلة بقيادة عبد الباقي جمال التدريبات الجماعية اليوم، والتي أقيمَت على ستاد المحلة، ضمن الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندري، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب مباراة الداخلية الأخيرة بالدوري والتي انتهت بفوز الداخلية بهدفين مقابل هدف.

وعقد عبد الباقي جَمال، المدير الفني للفريق، جلسةً مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح بعض الأخطاء الأمور الفنية، كما طالبهم بالتركيز في المباريات المقبلة ولا سيما مباراة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدري العام بالاسبوع الثاني والعشرون.

وفي سياق متصل قرَّر عبد الباقي جمال، المدير الفني للفريق، منح الثلاثي الفريق أحمد النادري، ومحمد بازوكا، والسيد الشبراوي راحه من مران الفريق الجماعي اليوم بسبب الإجهاد.

مجلس إدارة غزل المحلة يوافق على طلب عبدالباقي جمال بضم العتراوي للجهاز المعاون

في سياق متصل وافق مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل على طلب عبد الباقى جمال المدير الفنى بضم محمد العتراوى نجم المحلة السابق للجهاز المعاون خلال المرحلة المقبلة.

ويعد محمد العتراوي قائد فريق غزل المحلة احد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم ومنتخب الشباب صاحب انجاز الفوز ببرونزية مونديال الشباب عام 2001 التى أقيمت فى الارجنتين، ولعب في عدد من الأندية منها الإسماعيلي ومصر المقاصة.

وعلي جانب أخر أرسل مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل خطابًا رسميًا لنادى ميتلاند الدنماركى للحصول على نسبة من رعاية أمام عاشور لاعب المحلة الأسبق.

و يستحق نادي غزل المحلة الحصول على 5 % من قيمة انتقال إمام عاشور من نادى الزمالك إلى ميتلاند الدنماركى حيث تقرر تقسيم النسبة على الأندية التي لعب لها عاشور خلال الـ10 سنوات حسب المدة التي لعب لها اللاعب في تلك الفترة.

وقرر مجلس إدارة غزل المحلة تفويض المستشار نصر عزام المحامي الدولي لدى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم لمتابعة الخطاب والحصول على نسبة غزل المحلة في رعاية اللاعب منذ النشأة حيث تم استخراج أوراق رسمية من منطقة الغربية لكرة القدم بتواجد اللاعب في مرحلة الناشئين بغزل المحلة لمدة 10 سنوات.

وكان مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل قد قرر إيقاف مستحقات لاعبى الفريق لحين عودة الانتصارات فى المباريات المقبلة ويأتي هذا القرار عقب تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة من عمر بطولة رابطة الأندية المصرية المحترفة حيث لم يحقق الفريق أي فوز بعد تغلبه على الزمالك منذ 6 جولات حيث تعادل مع البنك الاهلى والاسماعيلى وخسر أمام كل من المقاولون العرب وأسوان وحرس الحدود والداخلية  ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس الموافق 16 مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء.