رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على دجلة

أسامة أبو القمصان يقود الأهلي 2012 بالتتويج بدوري براعم كرة الطائرة

الأسطورة أسامة أبو
الأسطورة أسامة أبو القمصان يقود براعم الأهلي بالتتويج بدوري

بقيادة أسامة أبو القمصان حقق فريق النادي الأهلي مواليد 2012 لكرة الطائرة  الفوز على فريق وادي دجلة في دوري البراعم الذي تنظمه منطقة القاهرة.

فريق الأهلي مواليد 2012

وأستطاع فريق الأهلي مواليد 2012 بقيادة الأسطورة أسامة أبو القمصان الفوز على وادي دجلة التجمع بنتيجة 2 /1 في المباراة التي جمعتهم في اليوم الختامي لدوري براعم كرة الطائرة التي تنظمه.

ولعب فريق النادي الأهلي مباراة كبيرة وحماسية إستطاع المدير الفني الدولي أسامة أبو القمصان نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق تحويل نتيجة المباراة بعدما نجح فريق وادي دجلة التجمع بالفوز بنتيجة الشوط الأول 25/19 فيما اقتنص براعم الأهلي مواليد 2012 شوطي المباراة الثاني والثالث بنتيجة 19/25 و17/25 على التوالي ليفوز الأهلي بنتيجة المباراة.

براعم الأهلي 2012 يحتفلون بالتتويج

قائمة الأهلي مواليد 2012 لكرة الطائرة 

وتضم قائمة فريق الأهلي مواليد 2012 كلا من أدم عبد الوهاب وحمزة بديع وزياد إسلام ومحمد إبراهيم وبجاد عمرو وياسين توفيق وعمر شريف وأسر عز الدين وتميم إسلام ومحمود أحمد وأدم وسام وطارق حسين وخالد محمد وأنسي محمد وأحمد وليد وسيف الله أحمد.

من جانبه أبدى المدير الفني لفريق الأهلي مواليد 2012 أسامة أبو القمصان سعادته البالغة بعد إنتهاء الموسم ونجاح الفريق في دوري براعم كرة الطائرة وظهور جميع اللاعبين بمستوى جيد يليق بأسم وقيمة النادي الأهلي.

وقال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والمدير الفني الحالي لفريق 2012 إن هذا الجيل يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الموهوبين والمميزين وانتظرهم مستقبل كبير مع النادي الأهلي.

 جدير بالذكر أن أسامة أبو القمصان كان أحد أفراد الجيل الذهبي للنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق المميزين والمعتزل حديثا لينضم إلى قطاع البراعم للاستفادة من خبراته الكبيرة ونقلها إلى اللاعبين الصغار في أولى سنة تدريب.