رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرارات عاجلة في نادي غزل المحلة.. تعرف على التفاصيل

أسامة خليل
أسامة خليل

قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة  إيقاف مستحقات اللاعبين لحين عودة الانتصارات    

وجاء قرار مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل إيقاف مستحقات لاعبى الفريق لحين عودة الانتصارات فى المباريات المقبلة.

ويأتي هذا التحرك على خلفية تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة من عمر بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة حيث لم يحقق الفريق أي فوز  بعد تغلبه على الزمالك منذ 6 جولات، تعادل خلالها مع ناديي البنك الاهلى والاسماعيلى وخسر أمام كل من أندية المقاولون العرب وأسوان وحرس الحدود والداخلية.

ويستعد الفريق لمواجهة نادي الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس الموافق 16 مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء.


مجلس ادارة المحلة يوافق على طلب عبدالباقى جمال بضم العتراوى للجهاز المعاون 

ووافق مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل على طلب عبد الباقى جمال المدير الفنى بضم محمد العتراوى نجم المحلة السابق للجهاز المعاون خلال المرحلة المقبلة.

ويعد محمد العتراوي قائد فريق غزل المحلة احد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم ومنتخب الشباب صاحب انجاز الفوز ببرونزية  مونديال الشباب عام ٢٠٠١  التى أقيمت فى الارجنتين، ولعب في عدد من الأندية منها الإسماعيلي ومصر المقاصة.

وعمل العتراوي مدربا مساعدا بنادي دكرنس ونادى بروكسى بدورى الدرجة الثانية وخاض تجربة عمل في المملكة العربية السعودية.

ويستعد الفريق لمواجهة نادي الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس الموافق 16 مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء.

غزل المحلة يشكو الظلم التحكيمى المتكرر في مباريات الدورى الممتاز

يعرب مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل، عن إستيائه الشديد من الأداء التحكيمى في مباريات الفريق في مسابقة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، وأن المجلس بصدد تقديم شكوى رسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم ضد لجنة الحكام للمطالبة بتعيين حكام دوليين في المباريات المقبلة.

ويؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، أن الفريق تعرض هذا الموسم لخسارة عدد كبير من النقاط بسبب الظلم التحكيمى كان أخرها أمام فريق الداخلية في اللقاء الذى جمع الفريقين عصر الاثنين في الجولة الـ20 من عمر المسابقة، حيث تغاضى الحكم محمد سلامة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق غزل المحلة عقب عرقلة واضحة لأحمد الشيخ داخل منطقة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء والتي أثرت بشكل قوى على نتيجة المباراة في غياب تام لحكم تقنية الفار في المباراة محمد الشناوى، في الوقت الذي تدخل حكام الفار لاحتساب الهدف الثاني للداخلية والذي جاء من تسلل واضح احتسبه حكم اللقاء ومساعده لكن تم التراجع عن قرار التسلل واحتسابه هدفا.

وعانى غزل المحلة من القرارات التحكيمية سواء حكم الساحة أو حكام الفار الذين تدخلوا لالغاء اهدافا صحيحة تم احرازها في مباريات المقاولون والاسماعيلي وفاركو في الدور الأول، كما اشتكي النادي من الحكم محمد سلامة الذي ادار لقاء اليوم مع الداخلية في لقاء البنك الاهلي بعد تغاضيه عن احتساب ركلتي جزاء للفريق بينما منح المنافس ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

ومن المنتظر ان تتضمن الشكوى مطالبة لحنة الحكام بعدم استاد اي مباريات للحكم محمد سلامة بخلاف المطالبة بحكام دوليين لمباريات الفريق المقبلة بخثا عن العدالة المفقودة.